الخميس ١٨ , أكتوبر , ٢٠١٨ 08:16 ص
أخر الأخبار

أهداف المؤسسة

 

١- تهدف المؤسسة إلي تحقيق التنمية المستدامة في كافة قطاعات التنمية، وذلك من خلال أنشطتها ومشروعاتها المرتكزة علي التنمية.

٢- تهدف المؤسسة من خلال موقعها  الإليكتروني «M.C.News»، الذي هو بمثابة أول وكالة أنباء في الشرق الأوسط متخصصة في الإعلام التنموي.

٣- تهدف المؤسسة من خلال موقعها إلي فتح الباب أمام جميع المبدعين في كافة القطاعات والتخصصات، لنشر أعمالهم والتعريف بهم علي أوسع نطاق.

٤- تهدف المؤسسة إلي إستقبال كافة المقالات من المتخصصين في كافة اوجة التنمية ومن جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك من أجل التعرف علي التجارب التنموية الناجحة في جميع دول العالم، ونقلها إلي مصر ونقل تجارب مصر التنموية إلي جميع شعوب دول العالم.

٥- تهدف المؤسسة إلي تقديم خبرتها الإعلامية والصحفية إلي جميع المؤسسات والجمعيات الجادة في مشروعات التنمية، للتعريف بأنشطتها علي أوسع نطاق، لمساعدتها في تحقيق واإستكمال أهدافها التنموية.

٦- تسليط الضوء علي النماذج المبدعة والموهوبة في كافة التخصصات بين أوساط الشباب.

٧- تقديم نموذج إعلامي وإخباري متخصص المضمون والجمهور، وذلك من خلال القطاعات المختلفة لعمل وأنشطة المؤسسة، والتي يعبر عنها موقعها الإليكتروني.

٨- تهدف المؤسسة من خلال موقعها الإليكتروني ووكالة الأنباء الخاصة بها، لتقديم خدمة إعلامية مرئية في شكل برامج مصورة سوف تقدم في شكل قوالب إعلامية مختلفة، تهدف لتقديم أفكار مبدعة في مجال التنمية المستدامة.