السبت ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٠ 12:30 م
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة تطوير حديقة الخالدين ونادي المنتزة وتقنين أوضاع الكرفانات به

محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة أثناء تفقد حديقة الخالدين ونادي المنتزه
محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة أثناء تفقد حديقة الخالدين ونادي المنتزه

الأحد ٠٩ / فبراير / ٢٠٢٠ 06:08 م تقرير - نائل نبيل 328 مشاركة
تم النسخ

محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة يوجه بسرعة وضع خطة تنفيذية لتطوير ورفع كفاءة حديقة الخالدين بالشيخ زايد ونادي المنتزة وتقنين أوضاع الكرفانات بداخله .

قام اليوم الأحد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بجوله ميدانية تفقد خلالها نادي المنتزة، وحديقة الخالدين بالشيخ زايد .

وأكد «بشارة» خلال الجولة على حتمية الإسراع في الإنتهاء من وضع خطة تنفيذية لتطوير ورفع كفاءة جميع منشأت نادي المنتزة بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، على أن يتم عرض تلك الخطة على سيادته خلال أسبوع علي الأكثر، وذلك بالتعاون التام مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، وحتى يتسنى البدء فى إتخاذ الإجراءات التنفيذية للتطوير .

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية لمحافظ الإسماعيلية لنادي المنتزة، والتي رافقه خلالها المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، وكلاً من اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وممثلي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية .

وخلال الزيارة ألتقي المحافظ بمجموعة من الشباب وأصحاب الكرفانات، حيث أكد على إنه لابد من إعادة تخطيط تواجد الكرفانات بالنادي، ورفع كفائتها مع الأخذ في الإعتبار تقنين أوضاعها وتوفير كافة الخدمات الاساسية والضرورية، لتقديم الخدمة بالشكل الحضاري للمواطنين، مشيراً إلي أن هدفنا الأساسي هو خدمة المواطن والحفاظ علي الشكل الحضاري .

محافظ الإسماعيلية شريف بشارة

حديقة الخالدين ونادي المنتزه بالشيخ زايد

حديقة الخالدين

• بشارة يتفقد حديقة الخالدين بالشيخ زايد .

هذا وقد قام محافظ الإسماعيلية بجوله ميدانية تفقد فيها حديقة الخالدين بالشيخ زايد، حيث أصدر اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة خلال الجوله توجيهات بسرعة إعداد خطة تنفيذية ومقايسة تقديرية لتطوير ورفع كفاءة جميع منشآت حديقة الخالدين بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للحديقة، وإجراء كافة أعمال الصيانة اللازمة لها باعتبارها متنفس عام للمواطنين .

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانيه التي قام بها «بشارة» للحديقة والتي رافقه خلالها المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينه الإسماعيلية، وأحمد الاسناوى رئيس حي ثالث، وعدد من القيادات التنفيذية، لمتابعة وتفقد الوضع العام للحديقة ومناقشة مقترحات تطويرها على الطبيعة.

محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة

حديقة الخالدين بالشيخ زايد

الاسماعيلية

الاسماعيلية

الاسماعيلية وحديقة الخالدين ونادي المنتزه

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى