الإثنين ٢٤ / فبراير / ٢٠٢٠ 02:25 م
أخر الأخبار

إلقاء القبض علي جزار الدقي صاحب واقعة ذبح كلبين والنيابة تباشر التحقيق (فيديو)

الكلب ضحية الجزار عقب الإعتداء علية بالساطور
الكلب ضحية الجزار عقب الإعتداء علية بالساطور

الخميس ٢٩ / نوفمبر / ٢٠١٨ 11:41 م نائل نبيل 1871 مشاركة
تم النسخ

بدأت نيابة الدقي في الجيزة، الأربعاء، التحقيق مع جزار، متهم بذبح كلبين في نهر الطريق، بطريقة وصفت بـ«البشعة»، وذلك في منطقة الدقي.

وتسبب مقاطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، ومدته لا تتجاوز الدقيقة و11 ثانية، و5 صور لكلبين ممزقين، في اقتياد المتهم «أحمد.س»، إلى النيابة العامة، التي أصدرت قرارًا بضبطه وإحضاره، عقب ساعات من انتشار تلك اللقطات المصورة.

شاهد آثار التعذيب علي أحد الكلبين عقب الإعتداء الوحشي علية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تواجد كلبين من فصيلة «سانت برتارد» أمام محل «الريان» بمنطقة الدقي، أطلقا نباحاً فور اقتراب جزار منهما، مما أثار غضبته وقرر التخلص منهما، حيث أحضر الجزار ساطورًا، وأنهال على الكلبين ضربًا وسط حالة من الرعب انتابت المواطنين.

وأظهرت الفيديو والصورة، شق بطن كلبة «حامل» وخروج الأجنة من بطنها مع الأحشاء وقد نزفت حتى موتها، أما الكلب الثانى فقد تعرض لذبح جزئي من الرقبة وقطع جزء من أذنه، وحمله البعض إلى المستشفى.

كلب

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعى دشنوا «هاشتاج»، حمل عنوان: «#بلاغ إلى الداخلية المصرية_مجزرة»، والذي حظى بدعم الكثيرين الذين طالبوا بسرعة ضبط المتهم ومحاسبته وفقاً للقانون على فعلته غير الإنسانية.

الرفق بالحيوان

فيما أشار بعض المعلقين إلي خطورة مثل هذه الممارسات الدموية، التي تؤسس وتكرس للعنف وتُزيد من الدموية في المجتمع، بجانب نشر الفوضي والبلطجة وترويع المواطنين، برؤيتهم تلك المشاهد الإجرامية وبخاصة علي الأطفال.

هذا وكانت قد حرزت النيابة مقطع الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وجاء في تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أنَّ مرتكب الواقعة تعدى على الكلبين بـ"ساطور" بسبب خلافات الجيرة بينه وبين صاحبهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

الرفق بالحيوان

وقد اخطرت نيابة الدقي قسم الشرطة، بإصدارها قرار ضبط وإحضار لأحد المشتبه فيهم بقتل كلبين، وذلك بعد تداول فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت قوة من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، وتمكنت من تحديد هوية المتهم وتبين أنَّه جزار، وألقي القبض عليه، وقال في محضر الشرطة أنَّه ارتكب الواقعة بدافع الانتقام من جاره بعد تعرضه للعض من الكلبين.

كلب

وكشفت تحريات المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث قسم الدقي، والرائد حسام العباسي معاون المباحث، أنَّ الكلبين من فصيلة "سانت برتارد"، والجريمة وقعت أمام محل "الريان" بمنطقة الدقي، وأنَّ المتهم جزار وتعدى عليهما بـ"الساطور"، وتم التحفظ على المتهم، وأحاله العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة للنيابة التي تباشر التحقيق.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى