الإثنين ٢٤ / فبراير / ٢٠٢٠ 02:37 م
أخر الأخبار

مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة تعديات طريق البلاچات بالتنسيق مع القوات المسلحة

اللواء محمد على حسين وقيادة الجيش أثناء إزالة الاشغالات
اللواء محمد على حسين وقيادة الجيش أثناء إزالة الاشغالات

الإثنين ٣٠ / يوليو / ٢٠١٨ 05:46 ص نائل نبيل 1363 مشاركة
تم النسخ

قام السيد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بقيادة حملة أمنية كبري بالتنسبق مع قيادات القوات المسلحة بالجيش الثاني الميداني، وبحضور السيد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والأجهزة التنفيذية بديوان عام محافظة الإسماعيلية، لإزالة التعديات بطريق البلاچات السياحي بجوار بحيرة الصيادين، واستكمال إخلاء منطقة مشروع سوق السمك الجديد.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

حيث تم إزالة العديد من المخالفات والتعديات في ثلاثة أماكن كمرحلة أولى، وتم التنبيه على الصادر ضدهم قرارات فى المرحلة الثانية من الحملة والتي سوف تبدأ الثلاثاء القادم لازالتها بمعرفتهم بدلاً من إستخدام اللوادر حتى لايتكبدون خسائر كبيرة.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

حيث قاد الحملة سيادة اللواء محمد على حسين بمشاركة قيادات ورجال القوات المسلحة من الجيش الثاني الميدانى وعناصر الشرطة العسكرية، والتي استهدفت إزالة الاشغالات والتعديات التي ازدادت وتفاقمت عقب أحداث الثورة، والتى كان قد تم التنبية على أصحابها أكثر من مرة بسرعة إزالة تلك التعديات على أملاك الدولة.

وتم تحديد ساعة الصفر لبدء الحملة صباح اليوم الأحد بعد عدم الاستجابة لقرارات الإزالة الصادرة بحقهم، حيث تم تنفيذ قرارات الازالة الصادرة من المحافظة بقوة القانون.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

وبدأت حملة الاشغالات من محيط المنطقة المخصصة لإقامة مشروع سوق السمك المطور الجديد، والذى يجرى تنفيذه حالياً بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والذى يجرى العمل فى إنشاءه على بحيرة الصيادين بطريق"البلاچات السياحى"، والذى يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك، وكافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

وتم رفع وإزالة ما يزيد عن 12 حالة تعدي فى شكل مبانى ومقهى وبعض المحلات والعشش والبنايات الصغيرة المخالفة للقانون، كما نجحت الحملة فى إزالة جميع التعديات الواقعة على تلك المساحات بالكامل، ورفع وازالة كافة المخلفات الناتجة عن الإزالة.

والجدير بالذكر إن محافظة الإسماعيلية كانت قد أنشأت هذا الكورنيش من أجل خدمة مواطني الإسماعيلية، وعمل تنشيط سياحي للمحافظة بتكلفة تتخطى خمسة ملايين جنيهاً، ولكن غير المستحقين استولوا علية وقاموا باحتلاله بدعوة البحث عن لقمة العيش.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن ضرورة إسترداد أراضى الدولة، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون.

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

مؤسسة الإبداع الإعلامي

مؤسسة الإبداع الإعلامي

مؤسسة الإبداع الإعلامي

مؤسسة الإبداع الإعلامي

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى