الإثنين ٢٤ / فبراير / ٢٠٢٠ 01:33 م
أخر الأخبار

الصحافي جان فريسكور ضيف الإذاعي غي أسود في برنامج فايق ورايق

غى أسود وجان فريسكور
غى أسود وجان فريسكور

السبت ٢٩ / يوليو / ٢٠١٧ 04:09 م رنا رمضان - لبنان 2457 مشاركة
تم النسخ

الصحافي جان فريسكور ضيف الإذاعي غي اسود في برنامج فايق ورايق.

الصحافي جان فريسكور متألق يحب عمله ويتعب لأجله، وكما ظهر مؤخراً في صورة يوجه فيها تحية لصديقته الوفية مع حبيبته الكاميرا.
أطل الصحافي «جان فريسكور» مع الإعلامي الراقي «غي أسود»، عبر أثير صوت الحرية ضمن برنامج "فايق و رايق".
وفي بداية الحلقة توجه بتحية كل من غي أسود والصحافي جان فريسكور إلى أبطال الجيش اللبناني، الذين يدافعون عن كرامة الوطن الغالي وتمنى جان أن تبقى المؤسسة العسكرية والجيش بعيدة ومترفعة ومنزها على كرسي ملك، لأنها مقام عالي ومحترم وهو لكل الوطن.

في الحديث عن موقع شارع الفن الذي أصبح عمره سبع سنوات وقد تمكن "فريسكور" من تأمين التقدم والرقي لموقعه من خلال العمل والجدية في العمل ولقد إستذكر جان تاريخ إفتتاح الموقع في 4 من حزيران من سبع سنوات يوم تاريخ ميلاده.

وعن عمله في السابق مع الإعلامية «باتريسيا هاشم» وفي مجلة أمواج مع المخرج مالك حلاوة، وكل من يعرف جان يعلم كم يركد وراء عمله ويتعب، وهو يعتبر صحافي شامل عمل بجدية وتعب.
وفي الحديث الإذاعي أضاف وتطرق إلى الحديث عن برامج الهواة، وقال فريسكور؛ إن برنامج ستار أكاديمي لا يزال يحتل المراتب الأولى وعن مصداقية هذه البرامج كان «ذا فويس وأراب ايدول»، وغيرها من البرامج وبالحديث حول إن كانت هذه البرامج تخدم المشتركين بها أجاب جان بأنها سجادة حمراء تمد لك وعليك أن تعرف كيف تستغلها.
وعن نجومية ناصيف زيتون قال أن ناصيف يختار ما يحب الناس لذلك هو ناجح وادهم النابلسي وغيرهم من النجوم كحسين الديك وغيرهم.

وفي جملة مفيدة طالب فريسكور أن يفتح المجال أمام دم جديد في المهرجانات لأنه ليس من الخطىء أن نفسح أمام الجيل الجديد في إثبات موهبتهم، وهم بدورعم لهم قاعدة جماهرية لا يستهان بها ونوجه النداء إلى كل الفنانين والمسئولين في إفساح المجال أمام أصوات جديدة

وفي خصوص المردود المادي بين جان عن حرفية في الحديث عن مفاتيح في عالم الإنترنت كـ يوتيوب وغوغل كونهم يؤمنون مردود مادي من خلال المشاهدة والإعلان، أو عن عمله في تلفاز أو مواقع أخرى، والجدير أن الخبر في موقع شارع الفن مشاهديه من 100000 وهو في ازدياد.

وفي الحديث عن المواقع شكر جان الجميع وقال ان الساحة واسعة ووّجه تحية لموقع النشرة وبصراحة وغيرهم والى الكلوعتب على وائل كفوري على قد المحبة وتقرب من الصحافة وحفلاته دائماً ناجحة وهو وائل، والمعروف عن جان انه مساعد الى كل اصحابه وعن موقع الفن تكلم جان بكل مصداقية عن عمل هلا الإحترافي وعن تناول الخبر بطريقة مختلفة في موقع شارع الفن بخصوص موضوع غادة عبد الرازق، وعن موضوع نادر صعب أجاب جان أنه لم يسمع بالموضوع، وكان وفي في محبة الصديق الدكتور هراتش و الذي يعشقه الملايين حول العالم فهو طبيب ناجح ولم يخطئ في عمله الى يومنا هذا ولا يستطيع احد ان يكرهه لانه وفي و صديق مخلصوعن مواكبة جان لكل الأحداث وانه كالديناموا يتنقل بين كل الأماكن لينقل الحدث.

وعن دراما اللبنانية قال أنها دراما مبتكرة ومبدعة ووجه تحية إلي «ماغي بو غصن«، وعن المحطات التلفزيونية ونعم معه الحق ان المؤسسة اللبنانية للإرسال هي الأولى، وفي خصوص البرامج شكر برنامج محمد قيص لأنه قريب من الناس وفقر الناس، وفي خصوص البرامج يتابع جو معلوف، وقال عن برنامج تمام بليق أنه يتضمن حلقات بركانية، وعن حرب النجوم برنامج فيه رسالة قيمة وجميل ورائع، وعن تاك مي أوت، لالا ولا لأنه يتضمن ألفاظ غير أخلاقية، وفي خصوص الخبر الحصري أشار جان إلى أن الحصرية موجودة دائما وفي الحفلات فهو يؤّمن راحة الفنان عند التواجد في مهرجان أو حفل مما يكسر الجليد ويسهل الحصول على الخبر، واشد على يد جان في توجيه تحية الى الفنانة ليال عبود المحبة لناسها وجمورها.

وعن احلام جان أن يمتلك قناة تلفزيونية بإسم شارع الفن وعن تعاون مع راديو فلاش الشمال في برنامج تحت أسم شارع الفن، وبكلمة قال أن تحب الناس بعضها لأننا كلنا الى نفس المكان ذاهبون. ومن هنا تحية إلى غي أسود وجان فريسكور وإلى كل الزملاء في نفس الطريق والصحافة هي مهنة البحث عن المتاعب والتعب والجدية وبالمحبة ننهض جميعا بنجاح جميل وباليد الواحدة نوثق الرسالة ونكون بحق زملاء لمهنة واحدة.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى