الإثنين ١٦ / ديسمبر / ٢٠١٩ 01:33 ص
أخر الأخبار

بشارة يصل الإسماعيلية ويؤكد الإهتمام بخدمة المواطنين ورفع الخدمات علي رأس أولوياته

اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية
اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية

السبت ٣٠ / نوفمبر / ٢٠١٩ 03:43 م نائل نبيل 203 مشاركة
تم النسخ

وصل صباح اليوم اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية الجديد إلى مقر ديوان عام المحافظة، وبدأ في ممارسة مهام منصبه ويؤكد الإهتمام بخدمة المواطنين ورفع مستوى الخدمات على رأس أولويات العمل التنفيذى .

هذا وقد أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى سعد بشارة محافظ الإسماعيلية الجديد، على أن الإهتمام بخدمة المواطنيين والتواصل معهم وبذل أقصى الجهود لتحقيق وتلبية مطالبهم وطموحاتهم فى إطار القانون، والعمل على رفع مستوى الخدمات فى كافة المجالات تأتى على رأس وأولى العمل التنفيذى، وهى محور أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة .

مشيراً إلى أن هذا ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عقب حلف اليمين، من حيث الإهتمام بكافة الخدمات من صرف صحى ومياه شرب والصحة والتعليم والنظافة بجانب أيضا تقنين أراضى وضع اليد وتطبيق القانون، بالإضافة إلى تنمية موارد المحافظة ذاتيا، موضحا :

"رسالة الرئيس كانت واضحة فى اهتمامه بكل الخدمات للمواطن".

جاء ذلك عقب وصول المحافظ لمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة لممارسة مهام عمله، وكان فى استقباله المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

أخبار مُتعلقة

وكان محافظ الإسماعيلية قد آدى حلف اليمين الدستوري الأربعاء الماضى، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد صدور القرار الجمهورى بتوليه منصب محافظً الإسماعيلية، خلفًا للواء حمدى عثمان، الذى تقدم باستقالته منذ شهور.

ويذكر أن اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، من من مواليد أغسطس 1960 بمحافظة بورسعيد وتخرج من الكلية الحربية دفعة 75 حربية، وشغل "بشارة"، مناصب قيادية عديدة داخل القوات المسلحة بدءً من قائد كتيبة دبابات فى الفرقة الرابعة، ثم قائد لواء ثم قائد للفرقة 21 مدرعات، ثم رئيسًا لهيئة البحوث العسكرية، ثم قائدًا للمنطقة الغربية العسكرية، ثم مديرًا لأكاديمية ناصر العسكرية.

وقام اللواء "بشارة" بتمثيل القوات المسلحة فى عدد من البعثات العسكرية والدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وكينيا وإيطاليا، والصين، وكوريا الجنوبية، وتركيا، وحصل على عدد كبير من الأنواط والأوسمة العسكرية أبرزها «نوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ونوط الخدمة الممتازة، وميدالية اليوبيل الفضى لتحرير سيناء» .

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى