الأحد ١٧ / نوفمبر / ٢٠١٩ 08:51 م
أخر الأخبار

علاء مبارك: هو كله علاء وجمال؟

علاء وجمال مبارك  (أرشيفية)
علاء وجمال مبارك (أرشيفية)

الخميس ٣١ / أكتوبر / ٢٠١٩ 05:31 ص نائل نبيل 229 مشاركة
تم النسخ

أطلق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، تغريدة ساخرة عبر صفحته الرسمية بموقع الرسائل القصيرة «تويتر» سخر فيها من تناول الإعلام قضية التلاعب في البورصة التي يحاكم فيها مع شقيقه جمال.

حيث غرد علاء مبارك قائلاً :

"‏جلسة أخرى فى القضية الملفقة والمعروفة إعلامياً على مدار السنوات السابقة إنها قضية علاء وجمال وآخرين، وأضاف والتلاعب فى البورصة وقضية علاء وجمال وآخرين، واستكمل وقال وتدمير القطاع المصرفى وقضية علاء وجمال، واختمم تغريدته وقال والإضرار بالاقتصاد المصرى وقضية علاء وجمال، والأضرار بصغار المستثمرين، هو كله علاء وجمال" .

هذا وقد تم تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك في قضية "التلاعب بالبورصة" لإستكمال مرافعة الدفاع اليوم الخميس .

حيث تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الخميس، سماع مرافعة الدفاع في محاكمة علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك و7 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "التلاعب بالبورصة".

وكانت غرفة المشورة في 20 سبتمبر الماضي قررت برئاسة المستشار محمد الفقي قبول التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك و5 متهمين آخرين، على قرار حبسهم بقضية التلاعب في البورصة، وقررت إخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها ١٠٠ ألف جنيه.

وكان النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود، قد أحال المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونًا و28 ألفًا و648 جنيهًا بالمخالفة للقانون .

وقد أسندت النيابة لأحد المتهمين الإشتراك بطريق الإتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بقبرص .

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى