الثلاثاء ١٥ / أكتوبر / ٢٠١٩ 04:29 ص
أخر الأخبار

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي للبدء في تطوير طريق الإسماعيلية - السويس

نائب محافظ الإسماعيلية أثناء الإجتماع
نائب محافظ الإسماعيلية أثناء الإجتماع

الثلاثاء ٠١ / أكتوبر / ٢٠١٩ 04:24 م نائل نبيل 338 مشاركة
تم النسخ

• نائب محافظ الإسماعيلية يواصل إستعراض ومتابعة ما تم إتخاذه من تنسيقات لبدء تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق الإسماعيلية – السويس .


• كشك: بدء التنفيذ الفعلى للمشروع بداية من نفيشة وفى إتجاه محافظة السويس فى موعد أقصاه 45 يوماً من الآن .

طريق الإسماعيلية السويس

هذا وقد ترأس المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية اجتماعاً بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، والمستشار جمال عمار المستشار القانونى للمحافظة، والمهندس رضا كشك رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القناة وسيناء للهيئة العامة للطرق والكبارى، والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل، وذلك لاستعراض ومتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات وتنسيقات استعدادا لبدء تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة وتوسعة طريق الاسماعيلية – السويس بطول 90 كيلو متراً، وذلك ضمن الخطة القومية لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف المحافظات .

وخلال الإجتماع الذى حضره كل من رؤساء مراكز ومدن الإسماعيلية وأبو صوير وفايد ومديرى العموم، ووممثلى قطاعات الكهرباء والمساحة والمرور والتخطيط العمرانى، وكافة الجهات المعنية تم إستعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات وتجهيزات لبدء تنفيذ المشروع .

ومن جهته أوضح المهندس رضا كشك رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القناة وسيناء للهيئة العامة للطرق والكبارى إنه يجرى حالياً تنفيذ إجراءات الطرح والترسية على الشركات المتخصصة التى ستقوم بتنفيذ المشروع، مشيراً إلى إنه تم طرح الطريق بالكامل على مرحلتين تمهيداً لبدء تنفيذ نقل خطوط وكابلات المرافق من الطريق، وإزالة أية معوقات قد تعترض تنفيذ المشروع .

وأضاف " كشك " أنه من المنتظر أن يتم البدء فى التنفيذ الفعلى للمشروع بداية من نفيشة وفى إتجاه محافظة السويس فى موعد أقصاه 45 يوماً من الآن .

ويأتى هذا فى إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق القومية .

رفع كفاءة طريق الإسماعيلية-السويس

مؤسسة الإبداع الإعلامي

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى