الخميس ١٨ / أكتوبر / ٢٠١٨ 08:14 ص
أخر الأخبار

مدير أمن الإسماعيلية يحتوي غضب جماهير الدراويش بعد الهزيمة من فريق سموحة (فيديو)

مدير أمن االإسماعيلية يشكر جماهير الدراويش
مدير أمن االإسماعيلية يشكر جماهير الدراويش

الأحد ٢٣ / سبتمبر / ٢٠١٨ 01:56 ص نائل نبيل 803 مشاركة
تم النسخ

إستطاع السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، احتواء غضب جماهير الدراويش بعد أن تلقي النادي الإسماعيلي هزيمة ثقيلة اليوم من نادي سموحة.

شاهد اللواء محمد علي حسين أثناء احتواء غضب جماهير الدراويش عقب الهزيمة من سموحة

هذا وكان قد لعب النادي الإسماعيلي اليوم مع نادي سموحة علي أرض ستاد الإسماعيلية مباراة ضمن الأسبوع السابع للدوري، حيث حقق فريق سموحة فوزا غالياً وثمينا على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حيث تقدم الإسماعيلى فى الدقيقة 13 من هجمة مرتدة عن طريق التونسى لسعد الجزيرى، وفى الدقيقة 21 نجح سموحة فى إدراك هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة بعدما حول طارق طه ظهير أيسر الإسماعيلى عرضية محمد حمدى زكى مهاجم سموحه فى مرماه، وفى الدقيقة 38 أحرز الناميبى "شيلونجو" الهدف الثانى للفريق السكندرى من تسديدة مباشرة سكنت شباك الحضري بكل أريحية .

وعقب ذلك بدأت جماهير الإسماعيلية فى حالة من التزمر والهتافات المعادية لمجلس إدارة الإسماعيلية، مما جعل السيد مدير أمن الإسماعيلية اللواء "محمد على حسين"، يعمل علي تهدئة الجماهير عن طريق الذهاب إليهم أمام المدرجات، وبالفعل إستطاع تهدئتها بما يملكه من حب فى قلوب الجماهير.

ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السُفن، ففى الدقيقة 69 نجح السيد فريد مدافع سموحه من إحراز الهدف الثالث لفريقه، ليرتفع رصيد الفريق السكندرى إلى 13 نقطة ويقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد الإسماعيلى عند 9 نقاط ومازال فى المركز التاسع.

أخبار مُتعلقة

وعقب إنتهاء المباراة بإطلاق صافرة الحكم، أشتعلت الجماهير غاضبة مرةٍ أخري رافضة ترك المدرجات مُرديين الهتافات المُعادية لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مُطالبين برحيله، بعد الهزيمة الثانية للنادى الإسماعيلي في مباراتين متتاليتين، فما كان من السيد مدير الأمن سوى الصعود لابناءة من الشباب الغاضبة ليحتوي غضبهم مرةٍ أخري وتحدث معهم وقبل رؤوسهم، واحتضن بعض الأطفال المتواجدة مع أسرهم، وقد بادرته الجماهير بتقبيل رأس اللواء محمد علي حسين، مُعلنين عن حبهم لسيادته، مُؤكدين إنه هو من يُصبرهم في حزنهم علي خسائر النادي الإسماعيلي، وبالفعل نجح السيد مدير الأمن في إحتواء الموقف مرةٍ أخري بحكمة شديدة، وبما يملُكه من رصيد كبير من الحُب والإحترام بقلوب كافة شباب الإسماعيلية، ومُشجعى وجماهير الدراويش، حيث انصرفت بعدها الجماهير في سلام وأمان من داخل إستاد الإسماعيلي.

شاهد لحظة إستقبال جماهير الدراويش للواء محمد علي حسين بهتافات "بالروح بالدم بنحب مدير الأمن"

وعقب إنصراف الجماهير خرج مدير أمن الإسماعيلية ليطمئن علي خط سير تأمين الفريق الضيف، ومتابعة الحالة الأمنية أثناء خرُوج الجماهير، وعقب ذلك ودع اللواء محمد على حسين بعض من شباب الجمهور الإسماعيلي، وقال لهم لا تحزنوا هكذا هى كرة القدم لا أحد يكسب دائمآ، ولا أحد يخسر دائماً، فيما التقت بعض الشباب الصور التذكارية مع سيادة مدير الأمن.

شاهد مدير أمن الإسماعيلية خارج الإستاد عقب انتهاء المباراة يُسلم علي شباب ومُشجعي النادي الإسماعيلي

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى