الخميس ١٨ / أكتوبر / ٢٠١٨ 08:14 ص
أخر الأخبار

القضاء الكويتى: حبس كويتى 17 سنة أعتدى على مصري والمتهم يُكرر الإعتداء على ضباط بمحبسه

القضاء الكويتى ينتصر للعدالة في قضية الإعتداء علي شاب مصرى بالكويت
القضاء الكويتى ينتصر للعدالة في قضية الإعتداء علي شاب مصرى بالكويت

الأربعاء ١٢ / سبتمبر / ٢٠١٨ 02:23 ص نائل نبيل 862 مشاركة
تم النسخ

القضاء الكويتي ينتصر للعدالة بصدور حكم تاريخى يُدين شاب كويتى اعتدي علي شاب مصري يدعي وحيد رفاعي بداخل محل عمله بمنطقة الشويخ الصناعية، حيث حكم القضاء الكويتى بالسجن 17 عاماً علي المتهم الذي أعتدى على الوافد المصري «وحيد الرفاعى».

وكانت قد أصدرت المحكمة الكويتية، الأحد، حكمًا بالسجن 17 عاما مع الشغل والنفاذ على مواطن كويتي في قضية الإعتداء الشهيرة على وافد مصري في منطقة الشويخ الصناعية.

وكانت الشرطة إعتقلت مواطناً كويتى أعتدى على وافد مصري يعمل بمحل لتصليح الدراجات النارية بالضرب المبرح دخل على إثره إلى العناية الفائقة.

شاهد لحظة إعتداء الشاب الكويتى علي الشاب المصري وحيد الرفاعى

وتعود أحداث الواقعة في أول ديسمبر من العام الماضى، عندما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو رصدته إحدي كاميرات المراقبة الخاصة بمحل لقطع غيار الدرجات النارية، يظهر إعتداء شاب كويتى علي وافد مصري بطريقة وحشية، مما تسبب له بإصابات بالغة الخطورة دخل علي إثرها العناية الفائقة، مما تسبب بحالة غضب واستياء شديد بالشارع المصري والكويتى عقب مشاهدة الفيديو.

أخبار مُتعلقة

حيث كشف المجني علية «وحيد الرفاعى» إنه دخل علية مواطن الكويتي بمقر عمله وطلب منه إصلاح دراجته النارية؛ لكن المجنى عليه أبلغه انه في وقت راحة، ولا يوجد أحد من العاملين، وعقب ذلك اعتدى علية بصورة وحشية.

إقرأ المزيد

وأفاد مصدر لوكالة أنباء M.C.News إنه عقب الحكم علي الشاب الكويتى واقتيادة إلي السجن، قام أحد الضباط بداخل السجن بتوجية سؤال وعتاب للمتهم، فوجه له الضابط سؤال قائلاً : "كيف تفعل ذلك الفعل الوحشي في إنسان مثلك، فما كان من المتهم سوى إنه أحتد وأعتدي علي الضباط وقام بتوجية لكمة في وجهة وقام بأصابة ضابط آخر، مما أضطر إدارة السجن بوضع المتهم بالحبس الانفرادي كعقاب له عما ارتكبه من إعتداء علي الضباط داخل السجن.

فيما وجهت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج عقب صدور هذا الحكم التاريخي والعادل، الشكر للقضاء الكويتى، والمواطنين الشرفاء، وهيئة المحاماة، على دعم قضية الشاب المصرى، وحيد الرفاعى، بعد تعرضه للاعتداء من قبل مواطن كويتى، مؤكدةً أن الدولة المصرية دائمًا تقف إلى جانب أبنائها.

وكانت الواقعة حدثت عندما اتجه مواطن كويتى إلى المصرى مطالبًا بإصلاح دراجته النارية، إلا أن الشاب المصرى أخبره أنه وقت عمل ولا يوجد عامل متاح فى الوقت الحالى، وما كان من المواطن الكويتى إلى أن قام بالاعتداء عليه مسببًا له عدة إصابات بالرأس تسببت فى فقدانه للوعى.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى