الخميس ١٨ / أكتوبر / ٢٠١٨ 08:15 ص
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يشهد القرعة العلنية لإعلان الفائزين بسيارات ربع نقل لمبادرة تحيا مصر التنموية

محافظ الإسماعيلية أثناء إجراء القرعة العلنية
محافظ الإسماعيلية أثناء إجراء القرعة العلنية

الخميس ١١ / يناير / ٢٠١٨ 12:01 ص نائل نبيل 4239 مشاركة
تم النسخ

شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، إجراء القرعة العلنية لتسليم بعض الشباب سيارات ربع نقل في إطار دعم المحافظة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

حيث تم إجراء القرعة العلنية بديوان عام محافظة الإسماعيلية وبحضور، المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وخالد نصر مدير منطقة القناة وسيناء لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، ومحمد عبد الشافى درغام مدير فرع الجهاز بالإسماعيلية.

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

وتم إجراء مراسم القرعة العلنية فى حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والإعلامية وعدد كبير من الشباب، وذلك للإعلان عن الفائزين لإستلام عدد من السيارات ربع النقل والممولة من جهاز تنمية المشروعات وصندوق تحيا مصر.

وقد أشاد محافظ الإسماعيلية بما يقدمه الجهاز وصندوق تحيا مصر من مبادرات وجهود واضحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، كما أوضح أنه لن يدخر أى جهد نحو النهوض بهذه المشروعات وإزالة المعوقات التى تواجهها بداخل المحافظة، وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.

وأضاف اللواء يس طاهر، أن الجهاز يقدم العديد من الإنجازات على أرض المحافظة من خلال منظومة متكاملة للنهوض بالمشروعات الصغيرة والقائمين عليها مثل :
"التدريب على كيفية إقامة المشروع والمساعدة فى دراسة الجدوى، وإستخراج المستندات من مقر الفرع بنظام الشباك الواحد وإقامة المعارض وكذلك الخدمات الغير مالية الأخرى.

فيما أوضح "خالد نصر" مدير منطقة القناة وسيناء لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، فى كلمته التى ألقاها خلال إجراء مراسم القرعة، أن الجهاز قام بضخ 33.5 مليون جنيه فى شرايين المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالإسماعيلية خلال عام 2017، لتمويل حوالى 1241 مشروع، وأن هذا العام سوف يشهد طفرة فى هذا المجال، كما أنه يتم تقديم دعم خاص للمشروعات الصناعية حيث يتم التمويل بفائدة خمسة فى المائة بسيطة حتى خمسة ملايين جنيه للمشروع الواحد كما أن الجهاز يعطى إهتمام كبير للمشروعات الصناعية بنظام الإقراض المباشر من فرع الجهاز بفائدة 5% بسيطة، والعديد من التيسيرات الأخرى.

ومن جهته أشار محمد عبد الشافى مدير فرع الجهاز بالإسماعيلية فى كلمته، بأن الجهاز يقدم منظومة متكاملة للنهوض بالمشروعات الصغيرة سواء بخدمات مالية أو خدمات غير مالية، بالإضافة إلى التيسيرات فى إستخراج المستندات بنظام الشباك الواحد من فرع الاسماعيلية.

وكالة أنباء M.C.News

وقد تم إجراء القرعة لإختيار عدد من الشباب الذين تقدموا للمشروع من أبناء الاسماعيلية ليحصلوا على مشروعات "سيارات ربع نقل" من خلال مبادرة صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات.

وقد أسفرت نتائج القرعة عن فوز كل من :

"صلاح عبد الرحمن محمد خلف، ووائل شاذلى أبو الحمد زيدان، ورفعت سيد عبد الوهاب، ومصطفى محمود أبو الحمد زيدان، وهانى محمد حسن، وعلى عبد الجواد، ومحمد فتحى حسن إبراهيم، ومحمد حمودة".
ليكون خمسة أسماء أساسى، وثلاثة أسماء أحتياطى.

وكالة أنباء M.C.News

وكالة أنباء M.C.News

وكالة أنباء M.C.News

وكالة أنباء M.C.News

وكالة انباء M.C.News

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى