الخميس ١٨ / أكتوبر / ٢٠١٨ 08:16 ص
أخر الأخبار

أمن الإسماعيلية يُعيد الطفلة حبيبة إلي أسرتها وتحيل الواقعة للنيابة

اللواء محمد على حسين والطفلة حبيبة (تعبيرية)
اللواء محمد على حسين والطفلة حبيبة (تعبيرية)

السبت ٠٤ / أغسطس / ٢٠١٨ 02:10 م نائل نبيل 873 مشاركة
تم النسخ

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية عن لغز اختفاء الطفلة حبيبة، والتي كانت قد تقدمت أسرتها ببلاغ عن خطفها، لتبدأ رحلة البحث الجنائي التي توصلت لحقيقة الواقعة، حيث تم التوصل إلي مكان تواجد الطفلة مع طليق والدتها.

حيث كشفت مباحث الإسماعيلية باشراف العميد محمد فوزي مدير المباحث الجنائية لغز بلاغ والدة الطفلة حبيبة ًوالتى اتهمت فية طليقها الثانى باختطافها، وتمكنت أجهزة البحث من التوصل لمكان الطفلة وإعادتها إلي أسرتها.

حيث كان قد تقدمت السيدة "ساره.س.م" ٣٢ سنة ربة منزل ومُقيمه بمدينة المستقبل مركز أبو صوير بقيام طليقها الثانى "مصطفى ب.م.س" ٣٣ سنة، مُقيم في مركز البدرشين بمحافظة الجيزه باصطحاب نجلتها حبيبه إسلام ابراهيم، نجلة طليقها الأول للتنزه وشراء بعض الملابس وفقاً لما هو معتاد، ولم يقُم بإعادتها لمدة يومين، فقامت الأم بالتقدم ببلاغ تتهمة بخطف أبنتها.

وكانت قد كشفت التحريات عن وجود خلافات أسرية فيما بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم استصدار أمر ضبط وإحضار من النيابه العامة للمدعو "مصطفى" الطليق الثاني للأم، وبناءً على توجيهات السيد وزير الداخليه معالي اللواء "محمود توفيق" بسرعة إتخاذ اللازم أعطى اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية بسرعة التحرك واستعادة الطفله، حيث انتقلت مأمورية من إدارة البحث الجنائى تحت إشراف العميد محمد فوزى مدير المباحث، وضباط إدارة البحث الجنائى، وضباط وحدة مباحث أبو صوير بالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن الجيزه، وتم ضبط طليق المُبلغه، والعثور على نجلتها، وكذا ضبط المدعو "محمد.م.ش" الذى قام باستضافتهم.

وقد تبين إن الطفله بحاله جيده ولم يمسسها أى مكروه، وتم تسليم الطفلة إلي والدتها وأمر اللواء محمد علي حسين مدير الإسماعيلية بتحويل القضية على النيابه العامة للتحقيق.