الثلاثاء ١٦ / يوليو / ٢٠١٩ 07:16 ص
أخر الأخبار

مميش يستقبل النائب الأول لرئيس إتحاد الكرة ببنين ويؤكد مصر قادرة على تنظيم الفعاليات الإقليمية والعالمية

الفريق مميش أثناء إستقبال بعثة منتخب بنين
الفريق مميش أثناء إستقبال بعثة منتخب بنين

الخميس ٠٤ / يوليو / ٢٠١٩ 01:04 ص نورهان جمال 186 مشاركة
تم النسخ

مميش: هيئة قناة السويس سخرت كافة إمكانياتها في الدعم اللوجيستي لإستضافة الفرق الإفريقية بالإسماعيلية .


نائب رئيس إتحاد الكرة ببنين: يشيد بمصر قيادة وشعباً على حفاوة الإستقبال .

الفريق مهاب مميش مؤسسة الإبداع الإعلامي

أستقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة الإقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الأربعاء، بعثة منتخب بنين لكرة القدم المشارك في البطولة الإفريقية لكرة القدم عام 2019 والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

وقد أعرب الفريق مميش عن سعادته بهذه الزيارة ورحب بوجود أعضاء فريق منتخب "بنين" وأعضاء الجهاز الفني والإداري برئاسة السيد "فرانسيس جيبيان" النائب الأول لرئيس إتحاد الكرة ببنين، والسيد إبراهيم إيمورو مدير الرياضة وممثل وزير الرياضة ببنين.

وشدد الفريق مميش على أن مصر نجحت في تنظيم البطولة الإفريقية بما لايدع مجالاً للشك في قدرة مصر على تنظيم الفعاليات الإقليمية والعالمية، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه اللامحدود ومتابعته الدقيقة لكافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية، والتوجيهه بتعاون كافة مؤسسات الدولة وأجهزتها مع اللجنة المنظمة للبطولة للخروج بشكل يليق بمصر وبما يدعم الروابط الأخوية مع الأشقاء الأفارقة.

وأوضح الفريق مميش أن هيئة قناة السويس وجهت كافة إمكانياتها لدعم جهود استضافة الفرق الإفريقية في محافظة الإسماعيلية، ووفرت الدعم اللوجيستي المتنوع من انتقالات ورعاية طبية وتوفير أماكن للإقامة والاستضافة، مشيراً إلى حرصه الشديد على حضور كافة المباريات التي استضافها الإستاد الرياضي بمحافظة الإسماعيلية، مشيداً بالسلوك الراقي للجماهير المصرية والإفريقية متمنيا النجاح والتوفيق لمنتخبنا القومي.

الفريق مهاب مميش والأمم الإفريقية

وقد ثمن السيد "فرانسيس جيبيان" النائب الأول لرئيس إتحاد الكرة ببنين الجهد المبذول في تنظيم البطولة الإفريقية، مشيداً بحفاوة الإستقبال وتوفير كافة وسائل الراحة والتدابير اللوجيستية اللازمة للخروج بشكل مشرف مؤكدا أن كافة الفرق الإفريقية تحمل انطباعات جيدة منذ بداية البطولة، متوقعاً إستمرار ردود الفعل الإيجابية والخروج بذكرى طيبة عن هذا الحدث الكروي الإقليمي الهام.

كما عبر عن إعجابه وفخره بالشعب المصري الذي يثبت يوما بعد يوم قدرته على مواجهة التحديات وصنع المستحيل وهو ما لمسه بإبحاره في قناة السويس الجديدة التي حفرها المصريون في وقت قياسي في عام واحد علاوة على التنظيم المبهر للبطولة الإفريقية على مستوى الدولة، والسلوك الراقي والأخلاقيات الرياضية المشرفة للجماهير المصرية.

الفريق مهاب مميش ووفد منتخب بنين

في ختام الزيارة، أهدى الفريق مميش درع قناة السويس الجديدة لكل من السيد فرانسيس جيبيان النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة ببنين والسيد إبراهيم إيمورو مدير الرياضة وممثل وزير الرياضة ببنين.

والجدير بالذكر قد شملت الزيارة الإبحار في قناة السويس الجديدة والوقوف على حجم الإنجاز على أرض الواقع.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى