الثلاثاء ١٦ / يوليو / ٢٠١٩ 07:16 ص
أخر الأخبار

المدير الفنى لمنتخب غانا: حضور رئيس جمهوريتنا ومحافظ الإسماعيلية بأولى مبارياتنا جعل طموحنا يزداد بالفوز بالبطولة

منتخب غانا
منتخب غانا

الأحد ٠٧ / يوليو / ٢٠١٩ 02:32 م نورهان جمال 113 مشاركة
تم النسخ

صرح كويسي ابياه المدير الفنى لمنتخب غانا فى المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهته بتونس أن المباراه ستكون غايه فى الرفاهيه من الدرجه الأولى فنحن فريقان قويان جدا وستكون مباراة تستحق المشاهدة، مؤكدا أحترامى لكل الفرق المشاركة .

مشيرا كويسي أبياه أن تحفيز اللاعبين هو ما يستحق العناء حتى يعطونك ما تريد ، محاولا أقناعهم بأداء أقوي من دوري المجموعات مع كامل أحترامهم للفريق المقابل له، مع كل ثقتى فى أداء لاعبينى بالميدان .

موضحا أن مفاجئتهم بحضور رئيس جمهورية غانا ومحافظ الإسماعيلية بأولى مباريتنا بالمجموعه السادسة لم يشكل علينا ضغط ولكن أعطانا حافز كى نفوز بالبطوله وليس دورى المجموعات فقط .

مؤكدا أن مشاهدته لمباريات تونس السابقه بدوري المجموعات أعطته الفرصه لتكوين رأيه عن تونس وقال إنه فريق قوى جدا وسنحاول نؤدى جيدا حتى نشكل ضغط عليهم ونفوز بالمباراة .

وعلى جانب أخر قال أبياه أن خروج بعض المنتخبات الكبيره من البطوله الأيام السابقه هذا وإن يدل أن الكره لا تعتمد على فريق قوى أو ضعيف ولكن تعتمد على جهودك ويجب أن تعطى كل جهودك كل مباراه وهذا ما يميزنا حتى الان و أن عدم تسجيلهم الأهداف لا يعنى أن أدائهم كان ضعيف .

و قال المدير الفنى لمنتخب غانا أن الإصابات لا تشكل عليه خطرا لأنى أعتمد على مشاركه كل لاعبينى فى خطه المباراه ومشاركتهم فى التجهيزات والتدريبات حتى لا تتفاجئ بما يحدث بالميدان .

وقال اللاعب جوناتام منساه فى خط الدفاع بمنتخب غانا أن الإصابه التى حدثت لى القرار بدخولى المباراه من عدمه تركته للمدير الفنى للمنتخب والفريق الطبي مشيرا ثقته بزملائه فى تحقيق الفوز وستكون مباراه عظيمه بين تونس وغانا، كل مباراه يقع علينا الضغط لمده 90 دقيقة ولكن هذا ما يعلو من طموحنا بالفوز بالمباراه .

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى