الثلاثاء ١٦ / يوليو / ٢٠١٩ 07:13 ص
أخر الأخبار

منسق اللجنة الإعلامية بالكاف: مصر الأجدر علي تنظيم كأس الأمم الإفريقية

المنسق العام للجنة الإعلامية بالكاف
المنسق العام للجنة الإعلامية بالكاف

الخميس ٢٠ / يونيو / ٢٠١٩ 02:38 م نورهان جمال 225 مشاركة
تم النسخ

صرح منذر شواشي التونسي المنسق العام للجنة الإعلامية بالكاف أثناء زيارته للإستاد الإسماعيلية، إن مصر العظيمة هي الأجدر بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية وتستحق ثقة الأتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسافرت الزمن خلال ثلاثة أشهر لتصنع هذا الإعجاز وليس الإنجاز فقط وقدمت ما يدعو للفخر وما هو مبهر .

وأضاف "شواشي" أن هذا ليس غريباً على مصر عبد الفتاح السيسي الذي كان متحمساً لاستضافة مصر للبطولة بعد اعتزار الكاميرون والمغرب عن تنظيمها، ووفر الرئيس كل الإمكانيات وحشد كل الطاقات، وقبل التحدي لتنظيم هذه البطولة علي أرض مصر في 5 أشهر فقط.

وأكد المنسق العام للجنة الإعلامية بالكاف علي حبه الكبير الذي يربطه بمصر التي تشهد تقدماً وإنجاز ليس فقط علي صعيد الرياضة بل بكل القطاعات، وأن ما شهده قبل بدء البطولة يؤكد عظمة مصر الكبيرة القادرة والمؤهلة لتنظيم كبري البطولات .

كما أعرب "منذر شواشي" عن سعادته باللجنة الإعلامية بالإسماعيلية برئاسة الصحفي والإعلامي خالد لطفي، ومجموعة الإعلاميين الذين يقودهم باللجنة وشباب المتطوعين، ولمس حُسن تدريبهم وتأهيلهم للمهام التي ستوكل إليهم خلال فاعليات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمجموعة السادسة التي يستضيف مبارياتها إستاد الإسماعيلية، وأنه سوف يلتقي بهم علي مدي عدة أيام لتكليفهم بالمهام المطلوبة وضمان حسن أدائها بشكل جاد ودقيق ومتميز .

كما أعرب أيضاً "منذر" عن سعادته بأناقة مدينة الإسماعيلية الجميلة المبهرة، مختتماً تصريحاته بالتعبير عن حب وعشق تونسي كبير لمصر رئيساً وشعباً .

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى