الإثنين ٢٤ / يونيو / ٢٠١٩ 06:42 م
أخر الأخبار

طهران: الحرب ضدنا تعني القضاء على إسرائيل فى نصف ساعة ودق طبول الحرب العالمية الثالثة

الصواريخ الإيرانية  (أرشيفية)
الصواريخ الإيرانية (أرشيفية)

السبت ١٨ / مايو / ٢٠١٩ 09:39 ص نائل نبيل 896 مشاركة
تم النسخ

قال رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النور، إن الحرب ضد إيران، ستمهد لحرب عالمية ثالثة، وأن أي هجوم على إيران سيعني القضاء على إسرائيل خلال نصف ساعة.

ايران تنشر الصواريخ العابرة

وأشار ذو النور، إلى أنه يمكن للولايات المتحدة أن تبدأ الحرب، لكن نهايتها لن تكون بيدها، لافتاً إلى أنه في حال تم استهداف القطع العسكرية الأمريكية في مياه الخليج فلن يبقى منها سوى "تل من الرماد"، مشيراً إلى إنه "قبل أن يهدأ غبار أي هجوم على إيران ستضرب الصواريخ الإيرانية قلب تل أبيب".

شاهد بدء نشر الصواريخ الإيرانية العابرة

حيث تم نشر مقطع مصور على التواصل الإجتماعي لنشر إيران عددٍ من الصواريخ العابرة

وأضاف رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني إن السعودية حاولت تشجيع الولايات المتحدة على خوض حرب ضد إيران، وأبدت استعدادها لدفع تكلفتها، لكن واشنطن رفضت ذلك، مؤكداً أن "لا مؤشرات عسكرية لنشوب حرب ضد إيران"، وإنه "لا توجد دولة في المنطقة قادرة على خوض حرب ضد إيران".

ولفت رئيس اللجنة النووية في البرلمان الإيراني، إلى أن الطائرات الإيرانية المُسيرة تراقب القواعد العسكرية الأمريكية في المنطقة، وترصد تحركاتها، قائلا: "إيران لن تبدأ الحرب، لكنها ستقطع يد أي دولة تعتدي عليها".

إقرأ أيضاً

وفي سياق آخر، قال ذو النور، إنه "في حال تم منع إيران من تصدير النفط، فلن يمر نفط أي دولة من مياه الخليج، مضيفاً أن "استيلاء أي دولة على حصة إيران النفطية في منظمة "أوبك"، سيكون بمثابة إعلان حرب".

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى