الخميس ٢٣ / مايو / ٢٠١٩ 12:05 ص
أخر الأخبار

مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الحالة الأمنية بمنطقة نمرة ٦ ويتابع عدم عودة التعديات عليها

مدير أمن الإسماعيلية يتحدث إلي مواطنة مع أبنائها
مدير أمن الإسماعيلية يتحدث إلي مواطنة مع أبنائها

الأربعاء ٠٢ / يناير / ٢٠١٩ 01:28 م نائل نبيل 291 مشاركة
تم النسخ

قام السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بجولة صباح اليوم بمنطقة حدائق نمرة ٦ لتفقد الحالة الأمنية والتأكد من عدم وجود أي إشغالات، لإستمرار الحفاظ علي جمال المنطقة، وظهورها بالمظهر الحضاري الذي يليق بمحافظة الإسماعيلية .

فندق توليب الاسماعيلية

حيث توجة صباح اليوم مدير أمن الإسماعيلية برفقة قيادات المديرية، بجولة ميدانية لمنطقة حدائق نمرة ٦، تابع ورصد فيها الحالة الأمنية بالمنطقة، كما أطمئن على عدم عودة الاشغالات والتعديات علي الحدائق مرة أخري.
هذا وقد تقابل سيادته مع بعض المواطنين والشباب من المتنزهين بالحدائق، واستمع إليهم والي مشاكلهم، كذا تحدث سيادته مع أحد عمال النظافة بالحدائق، واستمع إلية وقدم له التهنئة بمناسبة العام الجديد، فيما قدم المواطنين لسيادته التهنئة بالعام الجديد، والشكر علي إعادة منطقة حدائق نمرة ٦ كما كانت وأفضل بعد ما تم عليها من تعديات طوال عدة سنوات.

الاسماعيلية

أخبار مُتعلقة

حيث كان قد قام السيد اللواء محمد علي حسين منذ حوالي شهرين بإزالة كرافانات منطقة حدائق نمرة ٦، والتي قام أصحابها بالتعدي علي المنطقة والحدائق ووضع كرافانات مأكولات ومشروبات بالحدائق، وتم إيجاد لهم البديل بنادي المنتزة.

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية نمرة 6

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية

نمرة 6