الخميس ٢٣ / مايو / ٢٠١٩ 12:03 ص
أخر الأخبار

بخامس أيام الحملة مدير أمن الإسماعيلية يفاجئ طلبة المدارس الهاربة علي المقاهي بحي أول

مدير أمن الإسماعيلية يتحدث مع الطلبة الهاربين من المدارس
مدير أمن الإسماعيلية يتحدث مع الطلبة الهاربين من المدارس

الثلاثاء ١١ / ديسمبر / ٢٠١٨ 03:44 م نائل نبيل 489 مشاركة
تم النسخ

استأنف السيد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، صباح اليوم قيادة القوات في خامس أيام الحملات الأمنية المُكبرة، والتي تستهدف تفقد المتنزهات والمقاهي والكافيهات ومحلات البلاي ستيشن، بهدف الحد من ظاهرة هروب الطلبة والطالبات من المدارس أثناء اليوم الدراسي.

الاسماعيلية

حيث انطلقت الحملة المُكبرة صباح اليوم فى خامس أيامها بكافة أحياء ومناطق المحافظ، تحت الإشراف الميداني للسيد مدير أمن الإسماعيلية.

أخبار مُتعلقة

هذا وكان اللواء محمد علي حسين علي رأس القوات صباح اليوم، حيث قام سيادته بالمرور وتفقد عدد من المقاهى والكافتيريات ومحلات البلاى ستيشن والحدائق والمتنزهات العامة بمحيط المدارس بدائرة قسم أول، بشارع "الثلاثينى والحرية والسلطان حسين"، والتى يشتهر عنها تواجد الطلبة بها، وجاء ذلك استكمالاً للتأكد من انتظام الطلبه والطالبات بالمدارس وعدم ارتكابهم أية مخالفات بالاختلاط مع سيئ السمعة، مما يؤثر على مستقبلهم التعليمي.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

لتسفر جهود الحملة في يومها الخامس، عن تواجد بعض الطلبة الهاربة من المدارس بمراحل الثانوي والإعدادى داخل "محلات البلاي ستيشن والمقاهى والكافيهات والمتنزهات العامة"، وقد تحدث معهم السيد مدير الأمن وأعطى لهم النصيحة بضرورة الإهتمام بمستقبلهم ودراستهم، وعدم الهروب مرةٍ أخري من مدارسهم، وعقب ذلك قام السيد مدير الأمن بتكليف القوات بالإتصال بذويهم وأسرهم لإستلام أبنائهم من علي المقاهي ومن داخل محلات البلاي ستيشن.

الاسماعيلية

هذا وقد تقابل السيد مدير الأمن مع بعض أسر الطلبة، وشدد على ضرورة متابعة أبنائهم أثناء اليوم الدراسي، والتأكد من تواجدهم بمدارسهم، حفاظاً علي مستقبلهم الدراسي، وأكد لهم اللواء محمد علي حسين، إن دور الأمن لا يقتصر على ضبط المجرمين، بل هو دورة مُكمل للأسرة للحفاظ علي أبنائهم ومستقبلهم بعدم الاختلاط مع سيئى السير والسلوك، وأكد اللواء محمد علي حسين لأهالي الطلبة الهاربين من مدارسهم، إن أبنائكم هم أبنائنا وواجبنا مشاركتكم في حمايتهم، فهم سوف يكونوا شباب ورجال المستقبل لمصر.

الاسماعيلية

فيما قدمت أهالي الطلبة الهاربين من المدارس عقب استلامهم أبنائهم من علي المقاهي ومن داخل محلات البلاي ستيشن الشكر لوزارة الداخلية وللسيد الوزير محمود توفيق، وللسيد مساعد الوزير اللواء محمد علي حسين ولمديرية أمن الإسماعيلية، على هذه الحملة الهادفة إلي معاونه الأسر والأهالي في الحفاظ علي مستقبل أبنائهم، والتي تُكمل دور المدرسة والأسرة في التربية والتعليم.

الاسماعيلية

وحذر السيد مدير أمن الإسماعيلية، أصحاب تلك المقاهي ومحلات البلاي ستيشن من إستقبال طلبة المدارس أثناء اليوم الدراسي مرةٍ أخري، حتي لا يضعوا أنفسهم تحت المساءلة القانونية، وأكد إن الحملات تهدف للحفاظ علي الأمن الإجتماعى، والحد من حالات هروب الطلاب من المدارس أو عدم الذهاب إليها منذ بداية اليوم الدراسي، وذلك من أجل حماية الأطفال والشباب، ليصبحوا جيلاً مبشراً بالخير لمصر، وأكد مدير الأمن إن الحملات الأمنية سوف تستمر بشكل منتظم في كافة أحياء ومراكز المحافظة.

الاسماعيلية

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية معالي اللواء محمود توفيق، بضرورة حماية جيل الشباب الذى يُعد مستقبل مصر الواعد، للحد من ظاهرة هروب طلبة المدارس والحفاظ علي مستقبلهم بعدم الوقوع في أي مسلكيات غير مشروعة.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

هذا وكان قد أعطي مدير أمن الإسماعيلية توجيهات للسادة مأمورى المراكز والأقسام، والساده رؤساء المباحث بإستمرار الحملات الأمنية المُكبرة على المتنزهات والحدائق العامة والكافيهات والمقاهى ومحلات البلاى ستيشن، للتأكد من عدم تواجد طلبة وطالبات المدارس بتلك الأماكن، وذلك حفاظاً على مستقبلهم وحمايتهم من الاختلاط بذوى السمعه السيئة.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية

الاسماعيلية

الاسماعيلية

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى