الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠١٩ 08:56 م
أخر الأخبار

مدير أمن الإسماعيلية علي رأس القوات بتأمين مارثون زايد وإشادة الإماراتيين بالتأمين والتنظيم

مدير أمن الإسماعيلية ووزير الشباب والرياضة بمارثون زايد
مدير أمن الإسماعيلية ووزير الشباب والرياضة بمارثون زايد

الجمعة ٢٨ / ديسمبر / ٢٠١٨ 05:03 م تقرير - نائل نبيل 409 مشاركة
تم النسخ

استنفار أمني بمديرية أمن الإسماعيلية منذ ما يقرب من 72 ساعة قبل إنطلاق فعاليات مارثون زايد الخيري من على ضفاف البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية، وكتيبة عمل تشبة خلية النحل كلاً في موقعة لكي يخرج المارثون بالشكل الذي يليق بأسم مصر ومحافظة الإسماعيلية.

مارثون زايد مؤسسة الإبداع الإعلامي

وفي الصباح الباكر اليوم الجمعة كان السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، علي رأس القوات لمتابعة سير خطة التأمين للمارثون، متخذ كافة الإجراءات الأمنية والإحترازية لتوفير أقصى درجات السلامة الأمنية لضيوف المارثون والمشاركين، وأضعٍ كافة إمكانيات مديرية أمن الإسماعيلية لخدمة هذا الحدث الكبير.

الاسماعيلية

أخبار مُتعلقة

هذا وقد أنطلق مارثون زايد الخيري صباح اليوم الجمعة بالإسماعيلية برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، بحضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، واللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، عدد من مشاهير الفن والرياضة من الجانب الإماراتي ممثلاً فى الفريق هلال الكعبى رئيس اللجنة العليا المنظمة للماراثون، وأمل بو شلاخ رئيس النسخة المصرية من الماراثون، ومبارك الجنيبى سفير الإمارات بالقاهرة، وعدد من كبار الشخصيات الإماراتية.

مارثون زايد 

حيث إنطلق المارثون في تمام الساعة السابعة صباح اليوم لمسافة 10 كم بعدد هائل من المتسابقين تجاوز 15 ألف متسابق ومتسابقة من كافة أنحاء الجمهورية ومن دولة الإمارات العربية الشقيقة؛ من أمام كورنيش بحيرة الصيادين بالإسماعيلية خلف منطقة الواحة، مرورًا بطريق أم كلثوم وصولًا إلى منطقة نمرة 6، وانتهى بالوصول إلى الصالة المغطاة التابعة لهيئة قناة السويس، وصاحب الماراثون 25 سيارة إسعاف و10 عيادات متنقلة، ونُقلت فعاليات ماراثون زايد الخيرى على الهواء مباشرة بعض القنوات الفضائية.

الاسماعيلية

وقد أعرب السيد وزير الرياضة والضيوف من الجانب الإماراتي عن سعادتهم بنجاح ماراثون زايد الخيرى فى نسخته الخامسة، مؤكدين عن دقة التنظيم والتأمين للمارثون، وجمال محافظة الإسماعيلية، ورقي وتحضر شعبها.

مارثون زايد مؤسسة الإبداع الإعلامي

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى من الإماراتيين بالإمارات العربية المتحدة مشاهد ومقاطع فيديو لإنطلاق المارثون، معربين عن سعادتهم بنجاح المارثون والمستوي الراقي الذي خرج به، شاكرين القيادات المصرية علي مجهودهم في نجاح المارثون.

مارثون زايد

هذا وقد فاز بالمارثون 10 متسابقين كانوا الأوائل بماراثون الشيخ زايد الخيرى وهم «جيمنى كيدج بالمركز الأول، والمركز الثانى خيلبى اكسومى، والمركز الثالث أحمد صابر، والمركز الرابع أحمد شورى شرموخ، والمركز الخامس حمرم حمدالله أحمد، والمركز السادس سيد مرزوق عيسى، والمركز السابع سلامة مصطفى سلامة، والمركز الثامن سالم أحمد سالم، والمركز التاسع يوسف سيد محمود، والمركز العاشر حسن مرزوق عيسى».

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

مارثون زايد مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية

الاسماعيلية

مارثون زايد

الاسماعيلية

الاسماعيلية

الاسماعيلية

الاسماعيلية

الاسماعيلية

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى