الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠١٩ 08:54 م
أخر الأخبار

مدير الأمن يترأس لجنة دراسة مدي صلاحية باقي مدرجات إستاد الإسماعيلي لإستقبال الجمهور

مدير أمن الإسماعيلية مع لجنة معاينة مدي صلاحية باقي مدرجات إستاد الإسماعيلي
مدير أمن الإسماعيلية مع لجنة معاينة مدي صلاحية باقي مدرجات إستاد الإسماعيلي

الثلاثاء ٢٥ / ديسمبر / ٢٠١٨ 05:22 م نائل نبيل 289 مشاركة
تم النسخ

قام اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بترأس والإشراف الميدانى على اللجنة المشكلة لمعاينة إستاد الإسماعيلي لدراسة مدي صلاحية باقي المدرجات لإستقبال الجماهير بلقاء النادي الإسماعيلي مع نادي المقاولين العرب، والتي سوف تقام يوم الجمعة القادم 28 ديسمبر علي أرض إستاد الإسماعيلي.

الدراويش

حيث أستمع السيد مدير الأمن لملاحظات اللجنة وتفقد معها كافة المنشآت والمدرجات بداخل الإستاد، وراجع مع القوات خطة تأمين المباراة، وتفقد السيد مدير الأمن مع القوات محيط الإستاد، وراجع خطط إنتشار القوات، وتفقد مع اللجنة صلاحية بوابات الدخول والخروج للإستاد.

إقرأ المزيد

والجدير بالذكر سوف تشهد الإسماعيلية الجمعة 28 ديسمبر إنطلاق مارثون زايد بالصباح الباكر، وفي المساء لقاء الإسماعيلي مع المقاولين، مما يمثل ضغط كبير على قوات الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية.

الاسماعيلية

هذا وقد إنتهت أزمة مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع التاسع بالدورى العام، بعدما وافق ذئاب الجبل على تغيير ملعب المباراة لتقام على إستاد الإسماعيلية.

حيث صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إن المقاولون العرب وافق على تغيير الملعب، وستقام المباراة يوم 28 ديسمبر الجارى بدلاً من 27 .

وتابع رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لم يمانع فى تأجيل المباراة بالبداية، لكن الأمن رفض الأمر بسبب وجود مباراة بالقاهرة بين الزمالك وبتروجت يوم 28 ديسمبر الجارى.

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى