الأربعاء ٢٤ / أبريل / ٢٠١٩ 08:54 م
أخر الأخبار

السيسي يلتقي مع الجالية المصرية بالنمسا من أسر المتوفين بحادثة ألمانيا في 2015 (فيديو)

الرئيس السيسي مع أبناء الجالية المصرية بالنمسا
الرئيس السيسي مع أبناء الجالية المصرية بالنمسا

الخميس ٢٠ / ديسمبر / ٢٠١٨ 10:11 ص نائل نبيل 440 مشاركة
تم النسخ

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح الأربعاء مع عدد من أبناء الجالية المصرية بالنمسا، وذلك في ختام زيارة سيادته الرسمية التي استمرت لمدة 4 أيام.

والجدير بالذكر إن المجموعة التي التقى بها السيد الرئيس هم أسر المتوفين والمصابين الذين تعرضوا لحادث مروري في مدينة «دريسدن» الألمانية أثناء سفرهم برياً مُتوجهين من مدينة «فيينا إلى مدينة برلين» للمشاركة في الترحيب بزيارة السيد الرئيس إلى ألمانيا في يونيو ٢٠١٥.

شاهد لقاء الرئيس السيسي مع أبناء الجالية المصرية بالنمسا

وقد قام السيد الرئيس بالتحاور مع الحضور من أبناء الجالية والتعرف على أوضاعهم، مؤكداً سيادته أهمية الإستفادة من خبرات ومقترحات أبناء مصر فى الخارج، الذين يمثلون ثروة كبيرة للوطن، ومن ثم يتعين العمل على تدعيم الروابط بينهم وبين وطنهم الأم، وإشراكهم فى الجهود التى تقوم بها الدولة لبناء المستقبل، والذى يتطلب جهداً دءوباً وإرادة حقيقية واعية بالتحديات وسبل مواجهتها.

السيسي مؤسسة الإبداع الإعلامي

وقد أشادوا أعضاء الجالية من جانبهم بجهود السيد الرئيس لدفع عملية التنمية الشاملة في مصر، مؤكدين حرصهم على إبراز التطورات الإيجابية التي تشهدها مصر إلى المجتمع النمساوي، فضلاً عن قيامهم بنقل الصورة الحقيقية للمجتمع المصرى بقيمه ومبادئه إلى الخارج.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

وقد تميز اللقاء بالود والترحاب الشديدين، حيث تم التقاط الصور الجماعية والفردية التذكارية مع السيد الرئيس وأسر المتوفين والمصابين، كما أعرب السيد الرئيس عن خالص مواساته، مؤكداً سيادته حرصه على الالتقاء بهم وتعزيتهم شخصياً في أول زيارة رسمية له إلى العاصمة فيينا.

وقدم لهم الرئيس السيسي التهنئة بمناسبة قرب إحتفالات رأس السنة، وأكد سيادته سوف يشهدون احتفال كبير في 7 يناير بمصر ليلة عيد الميلاد بافتتاح الكاتدرائية الجديدة.

السيسي

وجاء ذلك أثناء زيارة السيسي إلي العاصمة النمساوية فيينا في زيارة رسمية استمرت لمدة ٤ أيام، للمشاركة في أعمال المنتدى رفيع المستوى بين إفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكة بينهما، حيث تأتى مشاركة السيد الرئيس في المنتدى، إلى جانب لفيف من الزعماء والقادة الأفارقة والأوروبيين، تلبيةً لدعوة كلٍ من المستشار النمساوي سيباستيان كورتز الرئيس الحالي للإتحاد الأوروبي والرئيس الرواندي بول كاجامي الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي.

السيسي

مؤسسة الإبداع الإعلامي

السيسي مؤسسة الإبداع الإعلامي

السيسي

مؤسسة الإبداع الإعلامي

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى