السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠١٩ 03:22 ص
أخر الأخبار

الإسماعيلية في حداد "بأقل من أسبوع حوادث الطرق تحصد أرواح 2 من ضباط المديرية"

الفقيدين الملازم أحمد حسن حسنين والمقدم أحمد عطية
الفقيدين الملازم أحمد حسن حسنين والمقدم أحمد عطية

الثلاثاء ٠٩ / أبريل / ٢٠١٩ 02:35 م نائل نبيل 432 مشاركة
تم النسخ

تشهد محافظة الإسماعيلية حالة من الحداد علي مستوى قيادتها الأمنية ومواطنيها، وذلك بعد أن حصدت حوادث الطرق أرواح 2 من ضباط مديرية أمن الإسماعيلية، ممن يتمتعون بمحبة واحترام ومكانة كبيرة وسط أهالي الإسماعيلية، وبين زملائهم وقادتهم بمديرية أمن الإسماعيلية .

حيث كانت قد ودعت محافظة الإسماعيلية، منذ ما يقرب من خمسة أيام أبنها الملازم أول شرطة «أحمد حسن حسنين»، والذي كان يعمل في مركز شرطة الإسماعيلية، إثر حادث مروري أليم نتيجة انقلاب سيارته الخاصة على طريق "القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي".

ويذكر أن الفقيد نجل اللواء حسن حسانين، وشقيق الشهيد النقيب محمد حسن حسانين الذي أستشهد قي سيناء أثناء أحدي العمليات الأمنية لمكافحة الإرهاب، وتم تشييع الجنازة من مسجد الخباز بمنطقة المحطة الجديدة بحي أول الإسماعيلية.

الفقيد الملازم أحمد حسن حسنين

مديرية أمن الإسماعيلية

واليوم تتوشح الإسماعيلية بالسواد للمرة الثانية بعد أقل من أسبوع من وفاة الملازم «أحمد حسن حسنين»، ليستيقظ أهالي الإسماعيلية علي خبر وفاة أبنها «المقدم أحمد عطية» من ضباط مديرية أمن الإسماعيلية، نتيجة حادث سير أليم، وذلك عقب عودته من مأمورية خارج الإسماعيلية، والجدير بالذكر إن الفقيد «المقدم أحمد عطية» كان يتمتع بحُسن الخلق والسمعة الطيبة بين زملائة وقادته، ويحظى بحب كبير بين جموع مواطني وأهالي محافظة الإسماعيلية .

وتقام جنازة الفقيد اليوم عقب صلاة المغرب بمسجد المطافي، والعزاء مساء غداً الأربعاء بمسجد ومجمع الزهراء بالجامعة القديمة .

الفقيد المقدم أحمد عطية

مديرية أمن الإسماعيلية 

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى