السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠١٩ 03:24 ص
أخر الأخبار

ضبط شخصين بحوزتهم 21 طرد بمطار القاهرة بداخلهم 295 كيلو من مخدر القات (فيديو)

الطرود البريدية عقب التحفظ عليها وبها مخدر القات
الطرود البريدية عقب التحفظ عليها وبها مخدر القات

السبت ٠٦ / أبريل / ٢٠١٩ 03:55 م نائل نبيل 125 مشاركة
تم النسخ

فى واحدة من أكبر الضربات الأمنية ضد مهربى المواد المخدرة، تمكنت الإدارة العامة لمباحث المخدرات، وبالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية من ضبط شخصين لمحاولتهما تهريب 295 كيلو جرام من مخدر «القات» إلى داخل البلاد من خلال طرود بريدية عبر ميناء القاهرة الجوى .

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لإجهاض مخططات كبار مهربى المواد المخدرة لجلب وتهريب المواد المخدرة إلى داخل البلاد، وتشديد الرقابة على منافذ تهريبها، وضبط القائمين على عمليات الجلب والتهريب والترويج.

شاهد لحظة إلقاء القبض على المهربين والطرود البريدية وبداخلها مخدر «القات»

حيث كانت أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، إعتزام شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية، ولهما محل إقامة داخل البلاد بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة، بجلب شحنة كبيرة من مخدر "القات" من إحدى الدول الأجنبية داخل طرود بريدية عبر ميناء القاهرة الجوى، لترويجها على عملائهما بداخل البلاد، وجلب وتهريب تلك الطرود بأسماء وهمية ومزورة للحيلولة دون ضبطهما.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية فقد تم ضبط عدد 21 طرد بداخلها كمية كبيرة لمخدر القات وزنت 295 "مائتان وخمسة وتسعون كيلو جرام"، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة أمكن ضبط المتهمان المشار إليهما فى كمين أُعد لهما بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، حيث عثر بحوزتهما علي كمية من مخدر القات وزنت 60 جرام، ومبلغ مالى، وعدد 2 هاتف محمول.

إقرأ أيضاً

وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بجلب وتهريب المواد المخدرة لترويجها على عملائهما بداخل البلاد، والمبالغ المالية من متحصلات الإتجار، والهاتفين لتسهيل الإتصال بعملائهما داخل وخارج البلاد.

وكانت قد قُدرت القيمة المالية للمضبوطات من المواد المخدرة بحوالى 1,500,000 "واحد مليون وخمسمائة ألف جنيهاً"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى