الجمعة ٢٢ / مارس / ٢٠١٩ 01:04 ص
أخر الأخبار

مذيع الجزيرة يحاول الوقيعة بين المصريين وآل الشيخ بطريقة شيطانية وتركي يلقنه درس قاسٍ

تركى آل الشيخ وجمال ريان
تركى آل الشيخ وجمال ريان

الثلاثاء ١٩ / فبراير / ٢٠١٩ 08:24 م تقرير - نائل نبيل 226 مشاركة
تم النسخ

في تغريدة نشرها الصحفي جمال ريان المذيع بقناة الجزيرة القطرية علي صفحته الرسمية بموقع الرسائل القصير «تويتر»، حاول فيها بطريقة شيطانية الوقيعة وشيطنه العلاقة بين الشعب المصري وتركي آل الشيخ، مستغلاً حالة التوتر العارضة بين آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي وبعض جماهير ومشجعي الأهلي.

حيث حاول "جمال ريان" التودد إلي "تركي آل الشيخ" من خلال تغريدته دونها ليهاجم فيها جماهير الأهلي والشعب المصري بشكل عام، مستغلاً الفيديو المتداول لجماهير الأهلي أثناء توجية بعض العبارات غير اللائقة إلي "آل الشيخ" ليُدونها بالتغريدة.

حيث كتب جمال ريان في تغريدته الآتي :

"‏أعلن تضامني مع تركي ال الشيخ ضد الشتائم البذيئة من جماهير الأهلي، وأضاف ريان الشعب المصري أرقى من ذلك بكثير، هذا عيب يسيئ للشعب المصري وليس لآل الشيخ⁩ " .

فيما قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز بالرد علي تغريدة جمال ريان المُذيع بقناة الجزيرة القطرية، والتي عرض خلالها فيديو لجمهور الأهلي يوجه هتافات مُسيئة إلي «آل الشيخ».

حيث كتب آل الشيخ وقال :

" ‏‎أنا وأخواني في مصر نتصافى أنت مالك؟! "

لتشتعل التعليقات والحرب الكلامية بين "آل الشيخ وريان"، بدخول الإعلامي عمرو أديب فى التعليقات.

حيث كتب عمرو أديب وقال:

" ‏‎‎هو ده السعودي الأصيل اللي ميسمحش للمرتزقه تصطاد في المياة العكره، وأضاف أديب وأنت عارف إنه مش انهارده صحى من النوم بقى بيحب السعودية والسعوديين، واستكمل عمرو أديب تعليقة وقال تاريخه أسود مع السعوديه ومصر والإمارات، واختتم أديب تغريدته وقال لعبه مكشوفة وعيالى قوي ".

فيما اشتدت حرب التغريدات بين "آل الشيخ وريان" بدخول المُلحن عمرو مصطفي بحرب الكلمات ليُغريد أيضاً، موجهاً كلماته إلي ريان.

حيث كتب وغرد عمرو مصطفي وقال :

" ‏‎‎أنت مالك يا نكره، مضيفاً ده مصري أكتر من ناس كتير، واستكمل عمرو مصطفي وقال أخرج منها أنت بس شكلكم أنتم إللي بتسخنوا أصلاً ".

ليعود مرةٍ أخري مُذيع قناة الجزيرة جمال ريان ليرد علي تركي آل الشيخ ويكتب :

" ‏تضامني ضد شتم أمك مبدئي، وأضاف ريان هذا لا يعني أنني معك قلباً وقالباً، لديك أخطاء عديدة تتطلب منك الإعتذار للشعب المصري كي تتصافى معه ".

ليُعاود تركي آل الشيخ للرد على جمال ريان ويقول له :

" ‏‎يا أخ هل عندك دم؟، وأضاف آل الشيخ و بعدين الصراحة لا أعرف كيف بعيش لو ما كنت معي قلباً وقالباً!، واختتم آل الشيخ قائلاً خليك في جزيرة الموز !، وأنا وأهلي في مصر نصطلح مع بعض "..

ليعود مرةٍ الصحفي جمال ريان للرد على تعليق تركي آل الشيخ ويقول :

" ‏‎عندي دم بتبرع لك؟، وأضاف ريان لا تغازل المصريين علي حسابي أخ تركي، على كل حال إذا بدك تصطلح مع المصريين أعتذر لهم أولاً، وتخلي عن حالة الاستعلاء والاستكبار ثانياً ".

لتستمر مجدداً حرب التغريدات، ليرد مرةٍ تركي آل الشيخ علي جمال ريان ويقول له :

" ‏لا خلي دمك الملوث ليك، وأضاف تركي مو محتاج أغازل أهل مصر لأنهم أهلي، واختتم آل الشيخ تغريدته ليقول أنت خبطت الباب وجاك الجواب ... فل عنا ... وروح عند معلمك عزمي ".

ليعود من جديد جمال ريان للرد علي تركي آل الشيخ للرد ويقول له :

" ‏أنا دمي +A، إذا مو محتاج دم أختصر الطريق وأعتذر للمصريين، وأضاف ريان إذا بدك بلوك مثل عبد الرحمن بن مساعد بعملك، أما عزمي فلا علاقة له بالمطلق بالجزيرة وبي، واختتم جمال ريان حديثه قائلاً أنت تتحدث إلى إعلامي حر، مش متعودين على مثله في السعودية ".

ليُعاود من جديد تركي آل الشيخ الرد علي جمال ريان قائلاً له :

" ‏‎اسمه سمو الأمير عبد الرحمن ، ودمك X+ هذه النوعية لا تتواجد إلا في الزريبة إللي تتشرف بإنتمائك ليها من ١٩٩٦م، وأضاف تركي آل الشيخ والإعلام الحر أبعد ما تكون عنه، مختتماً تعليقه قائلاً خليك في جزيرة الموز وخليني أركز في المباراة وبلوكك شرف لي " .

ليقوم مرةٍ أخري جمال ريان بالرد علي تركي آل الشيخ قائلاً له :

" ‏وأنا شيخ أبن شيخ، لا فرق بيننا، أما أنت فلا، وأضاف ريان أتمنى لك الاستمتاع في المباراة وإلى اللقاء في مباراة جديدة أغلبك فيها، كما غلبتكم قطر ".

ليُعاود من جديد تركي آل الشيخ الرد علي جمال ريان قائلاً له :

" ‏‎شاطر ... خلينا نركز في المباراة "

ليرد جمال ريان علي تركي آل الشيخ قائلاً له :

" ‏وأنت شطور كمان ".

هذا وكانت خلافات قد دبت بين آل الشيخ والنادي الأهلي، أعقبتها هتافات مُعادية من جانب جماهير النادي الأهلي ضد تركي آل الشيخ، وهو ما زاد الأمور توترًا بين الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي آل الشيخ وبين الجماهير، مما جعل الصحفى جمال ريان مذيع الجزيرة يسعي إلي إستغلال هذه الأزمة للوقيعة بين الشعبين المصري والسعودي، بطريقة بها دهاء من خلال شيطنة العلاقة بمحاولة استدراج تركي آل الشيخ وكسب ودة بالمدح فيه وتوجية اللوم والعتاب والاتهامات للنادي الأهلي، ولكن انقلب السحر علي الساحر لدرجة الوعي الكبير لدي آل الشيخ عن أسلوب تلاعب جمال ريان وسياسة قناة الجزيرة التي تتسم بالخبث والدهاء وصبغ الحقائق بالأكاذيب، ليلقنه في النهاية «آل الشيخ» درس قاسٍ جداً بعدم التدخل في شؤون الغير.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى