الأربعاء ١٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ 06:55 م
أخر الأخبار

مدير أمن الإسماعيلية يقوم بإلغاء حفلة "حمو بيكا" بعد ورود خطاب نقابة المهن الموسيقية

مدير أمن الإسماعيلية والفنان هاني شاكر  (تعبيرية)
مدير أمن الإسماعيلية والفنان هاني شاكر (تعبيرية)

الأربعاء ٠٥ / ديسمبر / ٢٠١٨ 02:05 ص نائل نبيل 620 مشاركة
تم النسخ

قام السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بإلغاء الحفلة الغنائية لـ "حمو بيكا"، وذلك بعد ورود الخطاب التوضيحي من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ، لمديرية أمن الإسماعيلية، والتي كان مقرر إقامتها بالإسماعيلية في الأيام القادمة.

حيث كانت قد أصدرت اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية بيان بخصوص حفل "حمو بيكا" والتي كان مخطط إقامتها بالإسماعيلية.

وجاء نص البيان كالآتي :

"بناء علي الخطاب الموجه من الفنان هاني شاكر النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية للسيد اللواء محمد علي حسين، والذي ينص فيه علي معاونة النقابة والفرع بالإسماعيلية، بمنع كل من هو لا يتبع لنقابة المهن الموسيقية، أو غير مصرح له بمزاولة المهنة، وحيث أن المدعو «حمو بيكا» غير مُقيد بالنقابة العامة للمهن الموسيقية، وحفاظاً أيضاً علي الذوق العام وبمحتوى ما يقدم من المدعو «حمو بيكا».

وبناءٍ علية استجاب علي الفور السيد مدير أمن الإسماعيلية لخطاب النقابة والنقيب العام وأعطي اوامرة بإلغاء الحفل، حيث أرسل السيد مدير أمن الإسماعيلية خطاباً إلي اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية، والمستشار القانوني بالفرع الأستاذ عصام رأفت ليبلغهم بالموقف الأمني من الحفلة بعدم السماح بالموافقة الأمنية عليها، وذلك بعد ورود الخطاب التوضيحي من نقيب الموسيقيين، حيث كان النقيب الفرع لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية «أحمد القاضى» قام بدوره بالتواصل مع السيد مدير الأمن، والسيد العقيد هشام الشريف رئيس مباحث الآداب والمصنفات بالإسماعيلية.

وعلي الجانب الآخر قام فرع النقابة بالإسماعيلية بالتواصل مع مُنظمي الحفل وهم من شباب الإسماعيلية، حيث استجابوا لقرار الأمن والنقابة وقاموا بدورهم بإلغاء الحفل، واوضحوا عدم رغبتهم في ارتكاب أي نوع من أنواع المخالفات، وأكدو احترامهم لقرارات الأمن والنقابة.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى