الأربعاء ١٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ 06:54 م
أخر الأخبار

كواليس مباراة الإسماعيلي مع ماسيجير نيجوزى ورسالة مدير الأمن للجماهير

مدير أمن الإسماعيلية يتحدث مع جماهير الدراويش
مدير أمن الإسماعيلية يتحدث مع جماهير الدراويش

الأربعاء ٠٥ / ديسمبر / ٢٠١٨ 10:37 م نائل نبيل 107 مشاركة
تم النسخ

ألتقي النادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء مع نادي ماسيجير نيجوزى البوروندي، على أرض إستاد الإسماعيلية، حيث إنتهت المباراة منذ قليل بفوز الدراويش بقيادة البرازيلى فييرا، على نظيره ماسيجير البوروندى، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات جولة الإياب لدور الــ 64 بدورى أبطال إفريقيا.

أخبار مُتعلقة

الاسماعيلية

هذا وكانت قد استعدت مديرية أمن الإسماعيلية بقيادة السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية للمباراة قبل إقامتها بثلاثة أيام، حيث وضعت فيهم الخطط التأمينية لسلامة الجماهير واللاعبين والفريق الضيف.

الدراويش

وقد شهد مُحيط إستاد الإسماعيلية تواجد أمني مُكثف، وكان السيد مدير الأمن علي رأس القوات منذ الساعة الثانية عشر ظهراً، أشرف فيها على توزيع قوات التأمين، ومتابعة تنفيذ خطة التأمين، وباشر دخول الجماهير إلي الإستاد، وخصص بوابة لدخول جماهير الفريق الضيف، وقبل بدء المباراة أمر السيد اللواء محمد حسين بغلق كافة البوابات واطمئن على إغلاقها، ثم توجه لداخل الإستاد لمتابعة سير خطة تأمين المباراة من الداخل، وكان على تواصل مع السادة اللواءات مساعدي المدير للاطمئنان علي الحالة الأمنية خارج الإستاد أثناء وقت إقامة المباراة.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

رسالة مدير أمن الإسماعيلية إلي الجماهير.

والجدير بالذكر وجه اللواء محمد علي حسين رسالة ومناشدة لجماهير الدراويش أثناء اشرافة علي دخولهم المدرجات، حيث طالبهم بمساندة فريقهم في المشوار الإفريقي، ومؤازة اللاعبين لاستعادة الانتصارات للنادي الإسماعيلي، وعقب ذلك ألتقي السيد اللواء محمد على حسين مع بعض الأطفال بداخل المدرجات الذين حضروا مع أهاليهم لمشاهدة المباراة، وذلك أثناء تفقد مدير الأمن للمدرجات قبل بدء المباراة.

الدراويش

وعقب انتهاء المباراة توجه السيد مدير الأمن بصحبة القيادات والقوات للاطمئنان علي خروج جماهير النادي الضيف واللاعبين والجهاز الفنى والإداري للفريق البوروندي، حتى استقلوا الأتوبيسات الخاصة بهم، بصحبة قوات التأمين التي خصصها مدير آمن الإسماعيلية لمرافقتهم أثناء العودة.

الاسماعيلية

هذا وكان الإسماعيلى قد فاز على بطل بوروندى بهدف دون رد فى لقاء الذهاب، لتصبح النتيجة 3 / 1 للدراويش، ليحصد بطاقة التأهل لدور الـ32 لمواجهة القطن الكميرونى، علي أن تقام مباراة الذهاب فى الإسماعيلية ولقاء العودة فى الكاميرون.

وقد شهد اللقاء سيطرة واستحواذ نسبى من الدراويش، ونجح عماد حمدى فى إحراز هدف التقدم لفريقه، من ضربة رأس فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، ثم أحرز الفريق البوروندى هدف التعادل من ركلة جزاء فى الدقيقة 42، ثم أعاد عبد الرحمن مجدى التقدم للإسماعيلى بهدف ثانٍ فى الدقيقة 65.

الاسماعيلية

الاسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

الاسماعيلية

الاسماعيلية

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى