الأربعاء ٢١ / نوفمبر / ٢٠١٨ 12:48 ص
أخر الأخبار

الدكتور محمد نعيم يستعرض المشكلات الصحية للفتاة قبل الزواج والتي تسبب تأخر الإنجاب

الدكتور محمد نعيم إستشاري النساء والولادة وعلاج العقم
الدكتور محمد نعيم إستشاري النساء والولادة وعلاج العقم

الثلاثاء ٠٢ / يناير / ٢٠١٨ 08:54 ص المكتب الإعلامي 6101 مشاركة
تم النسخ

تنظم مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع ندوة طبية متخصصة، الخميس 4 يناير 2018 بمكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية الساعة ٦م، بعنوان :

"غذائك دوائك ... معاً للوقاية من الأمراض"

وسوف يستعرض إستشاري النساء والتوليد والعقم الدكتور محمد نعيم، أهم المشكلات الصحية التي قد تتعرض لها الفتاة قبل الزواج وتكون سبب رئيسي في تأخر الإنجاب بعد الزواج.

وقال رئيس مجلس أمناء المؤسسة الصحفي نائل نبيل، إن هدف المؤسسة من إقامة ندوة طبية متخصصة، هو الوقاية من الأمراض قبل الإصابة بها، وليس بعد أن يصاب الإنسان بالمرض، وأضاف، أن الندوة تشمل علي ثلاث حلقات ومحاور طبية لمناقشة ثلاثة مشكلات صحية تهم كافة أطياف المجتمع.

المحور الأول من الندوة، يهتم فية الدكتور "محمد نعيم" إستشارى النساء والتوليد، بإستعراض أهم المشكلات الصحية التي قد تتعرض لها الفتاة قبل الزواج وتكون سبب رئيسي في تأخر الإنجاب بعد الزواج، وطرق تلافي وعلاج تلك المشكلات.

المحور الثاني من الندوة، توضح فيه الدكتورة "بسمة هنداوي" إستشاري التغذية، كيفية الإهتمام بالصحة العامة للإنسان، من خلال تقوية جهاز المناعة ضد الكثير من الأمراض والفيروسات، وذلك من خلال التعرف على نظم التغذية الصحية السليمة، وبخاصة للوقاية من أمراض الكلي والسرطان.

والمحور الثالث من الندوة، يوضح فيه الدكتور إبراهيم عامر" إستشارى الأمراض الباطنية والكلي، التعرف علي كيفية الوقاية من حدوث مشكلات صحية في الكلي، والتعرف علي أكثر الأشخاص المعرضين لأمراض الكلي، والتي قد تصل إلي حالات الفشل الكلوي.

وأكدت الإعلامية منال مدبولي الأمين العام للمؤسسة، والصحفية داليا سعد مدير أنشطة فرع الإسماعيلية للمؤسسة، إن الدعوة عامة للحضور للإستفادة من المحتوى العلمي والطبي الذي سوف يقدم بالندوة من خلال الأطباء المتخصصين.

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى