الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:43 م
أخر الأخبار

سمو الشيخ غايد الخالدي يزور "وحيد" الذي تعرض للإعتداء بالكويت حاملاً باقة ورد بأسم شباب الكويت

سمو الشيخ غايد الخالدي مع وحيد في المستشفى
سمو الشيخ غايد الخالدي مع وحيد في المستشفى

الخميس ٠٧ / ديسمبر / ٢٠١٧ 10:14 ص نائل نبيل 3856 مشاركة
تم النسخ

قام في صباح اليوم سمو الشيخ غايد الخالدي صاحب مجموعتي "البريطانية للتعليم و G twenty" للإستشارات المتعددة، بزيارة وحيد محمود المواطن المصري الذي تعرض لحادث إعتداء من شاب كويتي فى منطقة الشويخ بدولة الكويت.

حيث قام سمو الشيخ غايد الخالدي بزيارة خاصة للشاب المصرى بمستشفى الصباح للجراحة حاملاً في يدة باقة ورد بأسم شباب دولة الكويت، معرباً عن آسفة لما حدث، وأضاف، هذا سلوك شاذ لا يصدر إلا من شخص شاذ فكرياً.

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

حيث أطمئن علي صحته، وفي تصريح خاص لوكالة أنباء M.C.News قال سمو الشيخ غايد الخالدي:
"الحمد لله صحته في تحسن مستمر، وأكد لي وحيد إن دي حالة شاذه لا تنم عن أخلاق الشباب الكويتي بصلة، ووعدناه إن جميع إمكانياتنا تحت تصرفة حتى يعود إلى بيته وعمله بكامل صحته، وأضاف سمو الشيخ غايد الخالدي، إنني أطالب وحيد بعدم التنازل عن حقة القانوني فـ الكويت بلد قانون، وبالفعل تم القبض علي هذا الشاب الكويتي الذي قام بهذا الاعتداء الهمجي، وأضاف الدكتور غايد الخالدي، وفق مصادري هذا الشاب الكويتى بعد الكشف والتحري عنة امنياً أتضح إنه مسجل قضايا إدمان، ولهذا فهو خطر علي الأمن العام الكويتي، فهو اليوم اعتدي علي وحيد المواطن المصري، غداً يمكن أن يعتدى عليا أنا شخصياً أو علي أي مواطن كويتي، فهو مدمن للمخدرات".

وأختتم حديثة سمو الشيخ وقال، شعبي «مصر والكويت» دائماً وابداً أخوة وأهل، ولن تؤثر أي ممارسات فردية سلبية من أي مواطن سواء كان كويتى أو مصري علي العلاقات بين الشعبين الضاربه بجزور التاريخ.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى