الأربعاء ٢١ / نوفمبر / ٢٠١٨ 12:48 ص
أخر الأخبار

شبيه اللواء عمر سليمان يُشعل مواقع التواصل الإجتماعي

صورة شبية اللواء عمر سليمان المتداولة على الفيسبوك
صورة شبية اللواء عمر سليمان المتداولة على الفيسبوك

الخميس ١٩ / يوليو / ٢٠١٨ 02:57 ص نائل نبيل 770 مشاركة
تم النسخ

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة لشخص يُشبه بدرجة كبيرة الراحل اللواء "عمر سليمان" رئيس جهاز المخابرات العامة الأسبق، ونائب رئيس الجمهورية إبان فترة حكم الرئيس الأسبق حسني مُبارك، وذلك أثناء تواجده بأحد الكافيهات يحتسي القهوة.

حيث تم التفاعل بشكل كبير مع الصورة، والتي لا يُعرف حتي الآن أسم صاحب الصورة التي يشبه لحد كبير اللواء عمر سليمان، أو أي شيئ عن شخصيته، لا يعرف أيضاً مكان أو توقيت التقاطها.

صورة شبيه اللواء عمر سليمان المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي

وكالة أنباء M.C.News

في حين تم التعاطعي مع الصورة بتعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي التي سخرت من بعض المُعلقين ممن يدعون إن اللواء عمر سليمان مازال حي يُرزق، في حين تمسك البعض الآخر بنظرية إن اللواء عمر سليمان "علي قيد الحياة".

بعض من تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الصورة

مؤسسة الإبداع الإعلامي

حيث كان قد أعلن بشكل رسمي عن وفاء اللواء عمر سليمان في 19 يوليو 2012، والجدير بالذكر توافق ذكرى رحيله غداً.

لكن ما أعاده للمشهد ليس ذكرى رحيله بقدر إنتشار تلك الصورة لشخص يشبه سليمان تماما، والتي تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ مساء أمس.

وبرغم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة اللواء عمر سليمان، في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة، إثر أزمة قلبية أثناء إجراء فحوصات طبية، حيث كان يعاني قبل الوفاة بعدة أشهر من مرض في الرئة، كما حدثت له مشكلات في القلب، بالإضافة إلى أن صحته تدهورت فجأة قبل ثلاثة أسابيع من وفاته، مما استدعى نقله إلى مستشفى كليفلاند بولاية أوهايو حيث توفي هناك، إلا أن بسبب تلك الصورة عاد ويكرر روايه "حي يرزق" برغم صدور تقرير طبي من مستشفى كليفيلاند، ذكر أن سليمان وصل إلى المستشفى يوم الأثنين 19 يوليو 2012، حيث تم إكتشاف إصابته بمرض «أميلودوسيس»، المعروف في الأوساط الطبية العربية بداء النشواني، بعد خضوعه لفحوص طبية متعددة في المستشفى، وتوفي متأثراً بمضاعفات المرض النادر الذي يصيب أجهزة متعددة بما فيها القلب والكلى.

لقطة أخرى لصورة شبيه اللواء عمر سليمان المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى