الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:40 م
أخر الأخبار

شاهد رسالة أشرف السعد إلي الداعية عمرو خالد بعد إعلان فراخ أسيا عثمان (فيديو)

رجل الأعمال أشرف السعد والداعية عمرو خالد  (تعبيرية)
رجل الأعمال أشرف السعد والداعية عمرو خالد (تعبيرية)

الأربعاء ٢٣ / مايو / ٢٠١٨ 04:05 ص نائل نبيل 2022 مشاركة
تم النسخ

قام رجل الأعمال أشرف السعد المقيم في لندن، ببث فيديو لايف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، سخر فيه علي طريقته الخاصة من إعلان الداعية «عمرو خالد»، والخاص بإعلان فراخ "أسيا عثمان".

حيث ظهر أشرف السعد بالفيديو وأمامة فراخ صغيرة الحجم، أطلق عليها أسم "فراخ السعدية"، ووصفها مازحاً إنها الدجاجة المثالية في رمضان، لأنها «فراخ إسلامية»، واستكمل "السعد" إسقاطه وقال لأنه "بيتم تشغيل القرآن علي الفرخة منذ كانت كتكوت"، وأضاف "السعد" في إسقاطه علي إعلان عمرو خالد، هتأكل فراخ السعدية هتعيش عيشة هنية، وفراخ السعدية أكثر وطنية.

شاهد ماذا قال "أشرف السعد" عن عمرو خالد؟

وجاء ذلك في إشارة إسقاط كوميدي لـ "أشرف السعد"، علي إعلان الداعية عمرو خالد الذي أشار ضمنياً في إعلانه "إن فراخ الوطنية ووصفات أسيا عثمان الصحية أسرع طريق للجنه".

حيث من ضمن ما قالوا الداعية "عمرو خالد" فى إعلانه، "أوكازيون حسنات أوكازيون حسنات، مع وصفات أسيا عثمان ارتقاءك لربنا في قيام الليل وبعد الفطار وفي التراويح هيكون أحلي".

وأضاف الداعية عمرو خالد في الإعلان وقال، "لن ترتقى الروح إلا لما جسدك وبطنك يبقوا صح، وإن فراخ الوطنية مع وصفات أسيا عثمان الصحية، علي الفطار والسحور هي الصح، وارتقاءك لربنا في قيام الليل وبعد الفطار وفي التراويح هيكون أحلي".

إليكم إعلان الداعية عمرو خالد عن الفراخ

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى