الأربعاء ٢١ / نوفمبر / ٢٠١٨ 12:47 ص
أخر الأخبار

النيابة تقرر حجز الإعلامي خيري رمضان بتهمة الإساءة لضباط الشرطة

الإعلامي خيري رمضان   (أرشيفية)
الإعلامي خيري رمضان (أرشيفية)

الأحد ٠٤ / مارس / ٢٠١٨ 03:32 ص نائل نبيل 541 مشاركة
تم النسخ

قررت نيابة وسط القاهرة، حجز الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج "مصر النهارده" على القناة الأولى، على ذمة التحريات في البلاغ رقم 1170 لسنة 2018، والذي تقدمت به الشؤون القانونية بوزارة الداخلية ضد "رمضان" واتهمته بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات البرنامج.

وطلبت سلطات التحقيق من جهاز الأمن الوطنى، مزيد من التحريات فى واقعة إتهام الإعلامى خيرى رمضان، مقدم برنامج " مصر النهاردة" المذاع على القناة الأولى المصرية بنشر أخبار كاذبة تسيء لرجال الشرطة وذويهم.

وكانت النيابة العامة قد استدعت الإعلامي خيري رمضان، للتحقيق في البلاغ المقدم ضده، بتهمة الإساءة لهيئة وضباط الشرطة، عقب إستضافت الأخير لسيدة، خلال إحدى حلقات برنامجه، قالت إنها «زوجة ضابط شرطة، وتعاني من صعوبات الحياة»، الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ الذي تباشر النيابة التحقيق فيه.

وكانت الدكتورة رشا كامل، رئيس جمعية زوجات ضباط الشرطة، علقت على تصريحات الإعلامي خيري رمضان، الخاصة بالحالة المادية لزوجة أحد ضباط الشرطة، قائلة: «حط السم في العسل»، موضحة أنه قام بحرب «اللا عنف» ضدهم، ودمر نفسية ضباط الشرطة وأهاليهم.

وأكدت «كامل»، خلال حوارها ببرنامج «هنا القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» مساء الثلاثاء، أن الضابط من أحسن فئات المجتمع، وأسرة الضابط تكون على «الفرازة».

في حين قالت منال سناء، زوجة أحد رجال الشرطة، إن الإعلامي أهان زوجات ضباط الشرط، متابعة: «الداخلية كلها زعلانة بسببه».

وكان الإعلامي خيري رمضان قد استضاف في إحدى حلقات برنامجه زوجة ضابط شرطة نقلت خلالها معاناتها من انخفاض راتب زوجها وعدم قدرتها على سداد مصاريف المدرسة، وهو ما أثار غضب الكثير من أسر الضباط.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى