الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:41 م
أخر الأخبار

ريهام سعيد تنهار لحظة دخولها حجز النساء وتصرخ .. أنتو مش عارفين أنا مين؟ (فيديو)

ريهام سعيد أثناء تصوير حلقة من سجن القناطر (تعبيرية)
ريهام سعيد أثناء تصوير حلقة من سجن القناطر (تعبيرية)

الإثنين ١٩ / فبراير / ٢٠١٨ 06:22 م نائل نبيل 1932 مشاركة
تم النسخ

قال مصدر بمديرية أمن القاهرة إن مأمورية من ترحيلات القاهرة اصطحبت الإعلامية ريهام سعيد وسلمتها إلى قسم شرطة السلام أول، بعد صدور قرار حبسها في واقعة "اختطاف الأطفال" في برنامجها صبايا الخير"، الذي يبث علي فضائية قناة النهار.

وأضاف المصدر، يأتي ذلك تنفيذا لقرار حبس الإعلامية لمدة 4 أيام، موضحاً: "تم إيداع ريهام داخل غرفة الحجز المخصص للنساء، لحين عرضها على قاضي المعارضات صباح الأربعاء"، وكانت تصرخ أنتو مش عارفين أنا مين ؟

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبرهيم صالح المحامي العام الأول، أمرت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، والمنتج الفني ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التحريض على اختطاف أطفال.

وأمر المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، اليوم الأثنين، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، ورئيس تحرير البرنامج والمعدة والمصور والمنتج الفنى وآخر، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في إتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه.

وأسندت النيابة إلى ريهام سعيد ثلاثة اتهامات وهي :

الإتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم الإجتماعى، وارتكاب جريمة بيع أطفال.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات مع الإعلامية ريهام سعيد وعدد من أعضاء فريق الإعداد للبرنامج الذي تقدمه، على خلفية اتهامهم بإعداد حلقة حول بيع واختطاف الأطفال، حيث تبين مشاركتهم في ارتكاب تلك الوقائع في الحقيقة.

وأفادت مصادر قضائية أن «ريهام سعيد»، نفت في التحقيقات علمها بعملية تمثيل واقعة الخطف وقالت إنها تمارس دورها كمذيعة وتقدم وتناقش ما يعده لها رئيس التحرير والمعدين، في الوقت الذي قالت فيه المعدة بأن ريهام كانت تعلم بمضمون وتفاصيل الحلقة التي كان يتم الإعداد لها.


المصدر: الوطن + وسائل إعلام

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى