الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:43 م
أخر الأخبار

اللواء محمد على حسين هناك ثلاثة دروس تعلمناها من إزالة كرافانات حدائق نمرة 6 هي؟ (فيديو)

اللواء محمد على حسين يتحدث عن الدروس المُستفادة من إخلاء نمرة 6 من الكرافانات
اللواء محمد على حسين يتحدث عن الدروس المُستفادة من إخلاء نمرة 6 من الكرافانات

الجمعة ٠٢ / نوفمبر / ٢٠١٨ 01:06 ص نائل نبيل 429 مشاركة
تم النسخ

صرح منذ قليل السيد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بأن هناك ثلاثة تعلمناها منذ أمس مع بدء حملة إزالة وإخلاء منطقة حدائق نمرة 6 من الكرافانات والتعديات والاشغالات وهما :

أولاً: تم إستعادة منطقة حدائق نمرة 6 وتنظيفها من التعديات والاشغالات وارجعاها كما كانت في الماضى، من جمال ورقي وتحضُر والناس البسيطة تستطيع الأن أن تأتي إليها مرة أخري والاستمتاع بها.

ثانياً: لقد تعاملنا مع ناس مُحترمة جداً وهما أصحاب الكرافانات، فهما طلبة تسعي علي الرزق، فقد استجابوا لطلب الإخلاء ونقلوا كرافاناتهم ببساطة وهدوء وبابتسامة، لأنهم شباب تخاف علي بلدها.

ثالثاً: إنه تم توفير المكان البديل بالتنسيق مع السيد محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، وحالياً تم نقل كافة كرافانات الشباب للمكان البديل، وهو مكان جميل وحيوي وبوسط المدينة.

شاهد تصريح السيد مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد على حسين بأن هناك ثلاثة دروس تعلمناها منذ أمس مع بدء إخلاء منطقة حدائق نمرة 6 من الكرافانات

وختم السيد مدير الأمن حديثة وقال:
«أولاً نظفنا، ثانياً نقلنا، ثالثاً تعاملنا مع ناس مُحترمة».

أخبار مُتعلقة

وجاء ذلك عقب إستئناف السيد مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد على حسين قيادة حملة جديدة منذ قليل مساء اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018، لمتابعة سير إزالة وإخلاء منطقة حدائق نمرة 6 من كافة الاشغالات والكرافانات، وقد أسفرت جهود الحملة عن إخلاء ما تبقى من كرافانات بالكامل، لتعود منطقة حدائق نمرة 6 لسابق عهدها.

شاهد مدير الأمن أثناء متابعة إزالة وإخلاء ما تبقى من كرافانات في اليوم الثاني للحملة التي استهدفت تطهير وإخلاء ما تبقي من كرافانات بمنطقة حدائق نمرة 6 .

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى