الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:40 م
أخر الأخبار

اللواء محمد على حسين يقود حملة ليلية لإزالة الاشغالات بشارع سعد زغلول (فيديو)

مدير أمن الإسماعيلية أثناء قيادة حملة إزالة اشغالات بشارع سعد زغلول
مدير أمن الإسماعيلية أثناء قيادة حملة إزالة اشغالات بشارع سعد زغلول

الأربعاء ٣١ / أكتوبر / ٢٠١٨ 01:28 ص نائل نبيل 163 مشاركة
تم النسخ

قام السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، يرافقة قيادات المديرية بحملة ليلية مُكبرة لإزالة الاشغالات بشارع سعد زعلول بدائرة قسم أول، وبالتنسيق مع الحي لإزالة كافة الاشغالات بشارع سعد زغلول.

إقرأ المزيد

حيث استأنف السيد اللواء محمد على حسين، قيادة الحملات الليلية المُكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات في نطاق دائرة قسم أول ثانٍ بشارع سعد زغلول، والتي تُعد الحملة الثانية على ذلك الشارع، لإستكمال إزالة كافة المخالفات به.

وقد أستهدفت الحملة للمرة الثانية شارع «سعد زغلول» وبعض الشوارع الجانبية منه، والذي يُعد من أكبر وأهم الشوارع التجارية في نطاق «حي أول»، وذلك بعد ورود العديد من الشكاوي حول إنتشار الاشغالات والتعديات به من قبل الباعة الجائلين وأصحاب المحلات الذين افتشروا واحتلوا جزء من الشارع، مما تسبب في حالة من الاختناق المرورى بالمنطقة.

شاهد جهود حملة الإشغلات في إزالة المخالفات بشارع «سعد زغلول»

حيث توجهت الحملة في الساعة التاسعة تقريباً مساء اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر 2018، في إستمرار حملات مديرية أمن الإسماعيلية بقيادة اللواء محمد على حسين، لإزالة كافة الإشغالات والتعديات وإعادة الانضباط للشارع الاسمعلاوي.

الإسماعيلية

هذا وقد ضمت الحملة «قوة أمنية من قسم أول، وقوات من الأمن المركزى، والمرافق، والمرور، وتنفيذين حي أول»، وأسفرت جهود الحملة عن إزالة العديد من المخالفات والتعديات من أصحاب المحلات التجارية بالمنطقة، واللافتات والبروزات المُعلقة والفتارين الخشبية، وجميع المخالفة والتعديات لتيسير حركة المرور للمواطنين.

إقرأ المزيد

كما أمر السيد اللواء محمد علي حسين بتحرير مخالفات ومحاضر فورية لكافة المحلات المخالفة، بعد إزالة كافة الفروشات العشوائية، والباعة الجائلين بشارع سعد زغلول، وتحميل كافة المخالفات بالسيارات التابعة لحي أول.

الإسماعيلية

كما قام السيد مدير الأمن اللواء محمد على حسين بتفقد الشوارع الجانبية من شارع «سعد زغلول»، وألتقي سيادته بالمواطنين والمارة بالشارع أثناء إشرافة علي الحملة، وأستمع إليهم وإلي شكواهم، حيث أعربوا عن شكرهم لمجهودات سيادته ولمديرية أمن الإسماعيلية في سرعة الإستجابة لكافة الشكاوي، والعمل على قدم وساق لراحة المواطنين وحل مشاكلهم، وفرض النظام بالشارع والتصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون والشرعية، وبخاصة فيما يتعلق بانتشار ظاهرة الاشغالات والتعديات التي أصبحت ظاهرة تؤرق الكافة، وتحول بينهم وبين سرعة قضاء مصالحهم، وانتشرت معها أشكال كثيرة من صور البلطجة.

مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية

الإسماعيلية

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى