الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:40 م
أخر الأخبار

مدير الأمن يستكمل إزالة التعديات بمحيط مسجد الصالحين ويسترد 3 افدنه ويسلمها لهيئة الطرق

محافظ الإسماعيلية يستكمل حملة إزالة المقاهي بمحيط مسجد الصالحين
محافظ الإسماعيلية يستكمل حملة إزالة المقاهي بمحيط مسجد الصالحين

الإثنين ٢٢ / أكتوبر / ٢٠١٨ 06:43 م نائل نبيل 372 مشاركة
تم النسخ

قام صباح اليوم السيد اللواء محمد على حسين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، باستئناف حملة إزالة الاشغالات والتعديات التي قادها مساء أمس الأحد علي المقاهي المتعديه علي أراضي الدولة والمسطحات الخضراء بمحيط مسجد الصالحين وشارع العشريني وحديقة الأندلس.

مدير أمن الإسماعيلية

أخبار مُتعلقة

حيث قام اللواء محمد علي حسين الدفع بحملة إزالة مُكبرة صباح اليوم، قام بقيادتها لاستئناف إزالة الاشغالات والمخالفات من المقاهي بدائرة قسم ثاني بمحيط مسجد الصالحين وحديقة الأندلس، حيث إستكمل إزالة عدد 8 مقاهي كانت متبقية من إجمالي 12 مقهي مُخالفة ومتعديه علي أملاك الدولة من المساحات الخضراء، حيث تم مساواتها بالأرض.

إقرأ المزيد

هذا وقد قام السيد اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، صباح اليوم باستكمال أعمال حملة إزالة الاشغالات بمحيط مسجد الصالحين وشارع العشريني وحديقة الأندلس، يرافقة القيادات الأمنية بالمديرية، ومساعديه "اللواء عادل أنور، واللواء ياسر الغندور، والعميد عادل صيام مأمور قسم ثان، والعميد حمدي عبد النبي قائد مرور الإسماعيلية والعميد أحمد العرقسوسي قائد قوات الأمن المركزي، والعميد خالد كمال قائد الحماية المدنية، ومسئولي وتنفيذين حي ثاني".

الإسماعيلية

وقد أسفرت جهود الحملة صباح اليوم عن إزالة ما تبقى من اشغالات وتعديات من المقاهي المخالفة، حيث تم إزالة عدد 8 مقاهي أخري من إجمالي 12 مُخالفة تم إزالة 4 منهم مساء أمس، وقد تم مساواتهم بالأرض، حيث تمثلت مخالفات تلك المقاهي في الإعتداء علي مساحة ثلاثة افدنه من أراضي الدولة من المسطحات الخضراء.

مدير أمن الإسماعيلية

وأمر مدير أمن الإسماعيلية بإعادة فتح الشارع، بعد أن استرد كامل المساحة من المُخالفين وفرض هيبه الدولة وإعادة الانضباط للشارع وللمنطقة، وتم تسليم الطريق بكامل المساحة التي تم استرداها لإدارة هيئة الطرق والكباري، لإعادة عمل التخطيط اللازم، وإجراء عمليات الرصف للطريق لسير المركبات عليه، بحيث يكون شارع موازي لشارع شبين الكوم لمنع أي تعدي عليه مرة أخرى.

الإسماعيلية

كما ألتقي السيد مدير الأمن اللواء محمد على حسين، بالمواطنين والمارة بالشارع أثناء إشرافة علي إستكمال الحملة، وأستمع إليهم وإلي شكواهم، حيث أعربوا عن شكرهم لمجهودات سيادته ولمديرية أمن الإسماعيلية في سرعة الإستجابة لكافة الشكاوي، والعمل على قدم وساق لراحة المواطنين وفرض النظام بالشارع والتصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون والشرعية، وبخاصة فيما يتعلق بانتشار ظاهرة الاشغالات التي أصبحت ظاهرة تؤرق الكافة، وتحول بينهم وبين سرعة قضاء مصالحهم، وبخاصة إنها ظاهرة تبعها إنتشار ظاهرة البلطجة.

شاهد تحذير مدير الأمن للمخالفين من أصحاب المقاهي المتعدية على أملاك الدولة

هذا وكان قد أكد مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد على حسين أثناء لقائه مع المواطنين علي إنه لن يتم السماح لأحد بالتعدي علي أرض الدولة مرة أخرى، مشيراً إلي أن المقاهي تعدت واحتلت المسطحات الخضراء بالشارع، الذي هو حق أصيل للمواطن الاسمعلاوي.

الإسماعيلية

الإسماعيلية

الإسماعيلية

مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية

الإسماعيلية

مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية

الإسماعيلية

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى