الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:42 م
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يتفقد مع مدير الأمن سير حملة إزالة الاشغالات بمحيط مسجد الصالحين

محافظ ومدير أمن الإسماعيلية أثناء حملة إزالة التعديات بمحيط مسجد الصالحين
محافظ ومدير أمن الإسماعيلية أثناء حملة إزالة التعديات بمحيط مسجد الصالحين

الإثنين ٢٢ / أكتوبر / ٢٠١٨ 04:19 م نائل نبيل 281 مشاركة
تم النسخ

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن على رأس حملة مكبرة لرفع وإزالة التعديات والاشغالات بمحيط مسجد الصالحين وحديقة الأندلس بحى ثان.


عثمان وحسين: يؤكدا لا تهاون مرة أخرى مع الاشغالات وحتمية انضباط الشارع الاسماعيلى.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته لجميع أجهزة الدولة بشأن ضرورة المضى قدماً فى إستكمال تفعيل حملات رفع وإزالة كافة صور التعديات والأشغالات، ومواصلة التصدى لها بكل حسم والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون .

قام اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية، واللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، ونائبه اللواء جمال غزالى، ومساعده اللواء عادل أنور، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة بحملة مُكبرة جديدة شاركت بها قوات الأمن لإستكمال إزالة ورفع التعديات والاشغالات بمحيط مسجد الصالحين وحديقة الأندلس أمام مجمع مواقف سيارات الأجرة بحى ثان وإزالتها تماماً.

محافظ الإسماعيلية ومدير أمن الإسماعيلية

هذا وكان قد قام السيد مدير الأمن أمس بقيادة حملة مُكبرة لإزالة المقاهي والتعديات بمحيط مسجد الصالحين وحديقة الأندلس أسفرت عن إزالة عدد 12 مقهي كانت تتعدي علي مساحة ثلاثة افدنة.

أخبار مُتعلقة

هذا وكان قد توجه محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن ومرافقيهم من القيادات على رأس القوات الأمنية صباح اليوم، وبإستخدام آليات ومعدات الحى ومجلس المدينة بشن حملة إزالة جديدة بتلك المنطقة والتى أسفرت عن رفع وإزالة عدد ثمانى حالات لعدد ثمانية كافتيريات شهيرة بالمنطقة كانت متبقيه منذ حملة أمس لم تتم إزالتها، وكانوا قد تعدوا منذ سنوات علي مساحة كبيرة من الحديقة، بالإضافة إلى رفع كافة التندات والمظلات والأكشاك، وازالتها وتسويتها بمستوى سطح الأرض.

مؤسسة الإبداع الإعلامي

وخلال تنفيذ الحملة ألتقى محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بجمع كبير من مواطنى وأهالى المنطقة وأصحاب المحلات والفروشات ومرتكبى تلك المخالفات وأكدوا لهم جميعاً إنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بعد ذلك بعودة تلك التعديات، وأنه لابد من حتمية الحفاظ على الانضباط والاستقرار فى الشارع الاسماعيلى، والحفاظ على حق الدولة وهيبة واحترام القانون، والحفاظ على المصلحة العامة للجميع بالإضافة إلى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للاسماعيلية.

محافظ الإسماعيلية ومدير أمن الإسماعيلية

مؤسسة الإبداع الإعلامي

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى