الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:42 م
أخر الأخبار

وكالة أنباء M.C.News تهنئ المصريين بالقبض على اللبنانية منى المذبوح وتحقيق الإنتصار

الفتاة اللبنانية منى المذبوح التى أهانت المصريين
الفتاة اللبنانية منى المذبوح التى أهانت المصريين

الجمعة ٠١ / يونيو / ٢٠١٨ 05:51 ص نائل نبيل 1430 مشاركة
تم النسخ

تتقدم مؤسسة الإبداع الإعلامي، وكالة أنباءها M.C.News بالتهنئة للشعب المصري، بعد انتصارهم في حملتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك - تويتر"، ضد الفتاة اللبنانة التي تدعو «مني علي المذبوح 24 عام والتي تعمل موظفة بمطار بيروت"، والتي تم القبض عليها أمس الخميس، بعد أن قامت ببث فيديو "لايف" علي صفحتها الشخصية "بالفيسبوك"، وجهت فيه الشتائم والسباب ووصفت كافة المصريين بأبشع الصفات، في إساءة بالغة طالت ايضاً الدولة المصرية.

وكانت قد تبنت وانفردت وكالة أنباء M.C.News بالنشر الصحفي بمفردها كوسيلة إخبارية لهذه الجريمة التي وقعت من الفتاة اللبنانية ضد مصر والمصريين، وبمساعدة رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الإهتمام بمشاركة الخبر والفيديو، والذي كان بمثابة بلاغ للنائب العام.

 

حيث أنتصر السيد النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ووزارة الداخلية، لكرامة المصريين ولهيبة الدولة المصرية بإلقاء القبض عليها بعد صدور قرار السيد النائب العام بضبط وإحضار المتهمة.

وكانت قد ألقت قوات أمن مطار القاهرة القبض على اللبنانية منى المذبوح الخميس أثناء محاولتها السفر والعودة إلي بيروت، تنفيذًا لقرار النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بضبط وإحضار المذكورة على خلفية توجيهها اتهامات وإساءات للشعب المصري والقيادة السياسية من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

وكانت عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع الفتاة اللبنانية، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر.

وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها، ثم يتم ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائياً علي مدى حياتها من دخول مصر.

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى