الثلاثاء ٢٠ / نوفمبر / ٢٠١٨ 06:41 م
أخر الأخبار

"بصوتك أحميها" نائل نبيل يفتتح مؤتمر "أنزل شارك" لمؤسسة الإبداع الإعلامي بالإسماعيلية

جانب من فعاليات مؤتمر أنزل شارك
جانب من فعاليات مؤتمر أنزل شارك

الأربعاء ٠٢ / مايو / ٢٠١٨ 06:19 ص المكتب الإعلامي 240 مشاركة
تم النسخ

أفتتح الصحفي نائل نبيل رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع المؤتمر الجماهيري للمؤسسة، والذي عقد بمحافظة الإسماعيلية تحت عنوان "أنزل شارك .. صوتك لمصر بكرة .. وبصوتك أحميها، وكانت قد قدمت المؤتمر الإعلامية منال مدبولي الأمين العام للمؤسسة".

وهو المؤتمر الداعي والداعم للمشاركة والنزول بالانتخابات الرئاسية 2018، حيث أكد الصحفي نائل نبيل في مستهل كلمته علي ضرورة النزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية 2018، واستعرض رئيس مجلس أمناء المؤسسة الأسباب التي لابد وأن تجعل كل المصريين أن يبادروا بالنزول والمشاركة، وأكد رئيس المؤسسة إن النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية 2018 من أجل حماية الشعب المصري لوطنه من الأعداء التي تتربص بالوطن.

جانب من كلمة إفتتاح المؤتمر

حيث كان أستعرض الصحفي نائل نبيل في الكلمة الافتتاحية هدف المؤتمر، والذي عبر عن مضمون المؤتمر فيلم وثائقى أنتجته مؤسسة الإبداع الإعلامي تحت عنوان «حكاية وطن في 7 سنوات»، وكيف مر الوطن بتحديات كبيرة منذ 25 يناير إلي ان وصلنا لثورة 30 يونيو، واسترداد المصريين لوطنهم من الجماعة الإرهابية، ثم بدأت مرحلة إعادة بناء الدولة والاستقرار والتنمية الشاملة.

لحظة تكريم المخرج الكبير محمد فاضل

وتم إفتتاح المؤتمر بتعاون مشترك ما بين مؤسسة الإبداع الإعلامي، ومؤسسة عثمان أحمد عثمان، وبحضور ضيف شرف المؤتمر المخرج الكبير «محمد فاضل»، والنائب سامي هاشم ممثلاً عن مؤسسة عثمان، والسيد مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد علي حسين، والمهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، والقيادات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، والنائبة عن محافظة الإسماعيلية أمال رزق الله، وشعب محافظة الإسماعيلية، وبعض الشخصيات العامة، ورجال ، الصحافة والإعلام، وأعضاء المؤسستين.

جانب من فقرات المؤتمر

وأضاف نائل نبيل، أن الفيلم الوثائقي الذي عرض بالمؤتمر، يمثل تقديم رسالة من ذاكرة التاريخ، وكيف كنا منذ أول 4 سنوات من الـ 7 سنوات في حالة دمار وانهيار للدولة، وكيف بدأ الوطن في الاستقرار مع آخر 4 سنوات من بعد ثورة 30 يونيو وبداية معركة التنمية، واختتم الصحفي نائل نبيل رئيس المؤسسة حديثة داعياً لضرورة النزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية 2018، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والحفاظ علي الإستقرار.

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

مؤسسة الإبداع الإعلامي وتنمية المجتمع

يستقبل الموقع كافة المقالات من المتخصصين فى كافة اوجه ومجالات التنمية أرسل مقالك

شارك مع اصدقائك


شارك بتعليقك
اقرأ ايضا
الأعلي مشاهده
فيديو المؤسسة
المزيد
مقالات
المزيد
Image
  • القاهرة - مصر
  • Image%
  • Image

اليوم

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى

غداَ

  • Image
    ° العظمى
  • Image
    ° الصغرى